فيديو: لقجع يكشف لائحة الوفد الذي رافق “الأسود” إلى روسيا والتي أثارت جدلا

قدم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توضيحات حول الجدل الذي أثير بخصوص لائحة الأشخاص والمدعويين الذي رافقوا المنتخب الوطني إلى روسيا خلال مونديال 2018. وتحدث لقجع عن قوائم المدعويين الذين من بينهم عائلات اللاعبين .

من جهة أخرى ، قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار مستمر في تدبير شؤون الفريق الوطني.

وأوضح لقجع، أن رونار الذي يرتبط بعقد مع الجامعة إلى غاية سنة 2022، سيقوم بتدريب المنتخب خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة، خاصة بطولة كأس إفريقيا للأمم 2019.
وأضاف أن الأجواء التي تسود المنتخب الوطني سليمة، مؤكدا أن مسار كرة القدم بالمغرب يسير بشكل إيجابي في منحى تصاعديوأشار إلى أن المغرب، الذي يتوفر على جيل جيد من اللاعبين يشكلون مستقبل كرة القدم الوطنية، يعمل من أجل إنجاح المشاركات الوطنية في الاستحقاقات الرياضية القارية والدولية المستقبلية، مؤكدا أن المادة الخام توجد بين اللاعبين الذين تلقوا تكوينات.
وفي معرض الحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في مونديال روسيا، قال لقجع إنه “كان بإمكان المنتخب الوطني تحقيق نتائج أفضل في مونديال روسيا لكن ذلك لم يتحقق بسبب ابتعاد الفريق الوطني كمؤسسة عن تظاهرة كأس العالم وظلم التحكيم واختياراتنا في المباراة الأولى والتي أثرت على معنويات اللاعبين“.

المصدر : مدي1تيفي.كوم و (و.م.ع)

مقالات ذات صلة

إغلاق