مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جميع التبرعات العينية المقدمة من محسنين مغاربة ستساهم في الجهود المبذولة للحد من تأثير الوباء على الفئات الضعيفة

أكدت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، مساء أمس الاثنين، أن جميع التبرعات العينية التي تلقتها المؤسسة من محسنين مغاربة ستوضع رهن تصرف وزارتي الصحة والداخلية لمواكبة الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا والتخفيف من آثاره على الفئات الضعيفة.

وأبرزت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه “في سياق التعبئة العامة التي يشهدها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وزخم التضامن الوطني الذي أطلقه جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أبدى محسنون مغاربة دعمهم في شكل تبرعات عينية مقدمة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن”.

وبعدما عبرت المؤسسة عن شكرها لجميع المحسنين وتقديرها لحسهم الوطني التضامني لصالح الفئات المعوزة، أكدت المؤسسة على أن “جميع التبرعات التي تلقتها المؤسسة ستوضع رهن تصرف وزارتي الصحة والداخلية لمواكبة الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا والتخفيف من آثاره على الفئات الضعيفة”.

وذكرت المؤسسة بضرورة التقيد بالخطوات التي أوصت بها السلطات الصحية وباحترام تدابير الحجر المتخذة ضمانا لسلامة جميع المواطنين المغاربة.

Read Previous

مكافحة كورونا: أي شخص أو هيئة ترغب في تقديم تبرع عيني يجب أن تتصل مباشرة بوزارتي الداخلية والصحة

Read Next

فيروس كورونا: دخول “حالة الطوارئ الصحية” حيز التنفيذ في فرنسا والكشف عن مدته