أنا معك.. جديد سعيد مسكر

طرح الفنان “سعيد مسكر” جديده الفني على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهو عبارة عن كليب لأغنية “أنا معاك”، وهي من كلمات محمد لبزيز وألحان سعيد مسكر، أما التوزيع كان لحميد الداوسي الذي يعيد نجاح تعامله من جديد مع الفنان مسكر وذلك من خلال مجموعة من البومات، أما كليب الأغنية فقد تم تصويره بمدينة الدار البيضاء، تحت إدارة المخرج مروان امزيريرا وذلك بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية.

تجدر الإشارة إلى ان الفنان سعيد مسكر خلق لمسة خاصة به من خلال أغنيته الجديدة “أنا معاك” التي يتميز فيها مثل أغانيه السابقة حيث يعبر فيها عن مجموعة من الرسائل الاجتماعية، وهي الميزة التي نجح في تجسيدها مسكر، الشيء الذي جعل جميع أغانيه تلقى إعجاب الكثيرين من المغاربة وغير المغاربة.

استطاع سعيد مسكر بلونه الغنائي والفني الفريد أن يمزج بين إيقاعات متنوعة كالالكترو بوب ومومباطون.

وشارك إلى جانب ”مسكر” في هذا العمل ابنه ”سبيل مسكر”، في أول ظهور له بالوسط الفني، كما عرف الكليب مشاركة اللاعب الدولي السابق عبد الإله فهمي الذي مارس بعدة أندية أوروبية  والمنتخب المغربي.

ويعتبر مسكر فنانا شاملا حيث يعد كاتب كلمات، موزع موسيقي وملحن، ومن أنجح اغانيه الناجحة “ماما ماما”، “جامي جامي” “هاي كلاس” وكذلك الأغنية التي خلقت جدلا داخل الاوساط الاجتماعية وهي اغنية جينيريك البرنامج “الحبيبة مي” التي تجاوزت أزيد من 4 ملايين مشاهدة على موقع اليوتيوب.

Read Previous

إشارة خطيرة من منظم قفطانورت: تغيير ندوة تامر حسني لظروف أمنية !!

Read Next

بالفيديو: هكذا يتم ترويض الكلاب البوليسية بالمغرب