الدار البيضاء: افتتاح أول متجر للأدوات والأدوية الجنسية “سيكس شوب” بالمغرب

في خبر ستكون له ردود فعل مختلفة، أعلن موقع “أكتي-ماروك” عن افتتاح أول متجر للأدوات الجنسية بالدار البيضاء، مع الإشارة إلى أن الأمر يعد سابقة في المغرب خصوصا أنه سيتم افتتاح هذا “السيكس شوب” في عهد حكومة بنكيران الإسلامية.

وبالعودة إلى متجر الأدوات الجنسية، يؤكد نفس الموقع أنه قد تم القيام بحملة إشهارية “شرسة” للترويج لافتتاح هذا المحل، حيث تم توزيع المنشورات على المارة ورميها بصناديق البريد بالإضافة إلى إرسال العديد من الرسائل الالكترونية.

نموذج بطائق الإشهار الموزعة بالدار البيضاء

هذا المتجر سيتم افتتاحه بحي “جميلة” بعيدا عن وسط المدينة، وهو ما يعتبره الموقع إما شجاعة أو جهلا من طرف القائمين على هذا المشروع، مؤكدا في نفس الوقت  أن “هذا المحل يستهدف زبائن متنوعين من جميع الأحياء وجميع الشرائح الاجتماعية، ليمدهم بهذه الأدوات الممنوعة من طرف القوانين الجاري بها العمل والتي لا زالت تجد طريقها إلى زبنائها في سرية تامة”. لكن يبدو أن أصحاب هذا المحل وجدوا ثغرة قانونية، حيث سيتم عرض مواد مثل تلك التي تعرضها الصيدليات، لكن وبعد الدخول إلى “السيكس شوب” يمكن اقتناء أدوات جنسية(قضبان ومهابل بلاستيكية)، أدوية ومراهم  لتكبير القضيب والصدر، وعقاقير لتقوية الأداء الجنسي.

وحسب موقع “أكتي-ماروك”، يبقى السؤال الوحيد الذي يجب طرحه هو: ما مستقبل مثل هذه المحلات في حال تغاضت عنها السلطات، إذ من المحتمل أن تنتشر في مدن أخرى وجهات أخرى من المملكة، وهو ما يعتبره نفس المصدر “امتحانا عسيرا سيواجهه الإسلاميون”.

أكورا بريس: إعداد نبيل حيدر

Read Previous

الناجي ومفتاح ومجاهد يلتقون في ندوة حول الإشكاليات القانونية والمهنية لقطاع الصحافة

Read Next

صحف السبت: عراك بين قاضية ومديرة شركة ببني ملال وتلميذات في سوق الدعارة والحكومة تستعد لسنة جافة