البنزرتي يخرج بتصريح “شديد اللهجة” عقب مباراة طنجة

احتج فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، على أداء التحكيم خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه اتحاد طنجة، واعتبر الإطار التونسي أن الوداد تعرض للظلم خلال هذه المباراة، كما هو الشأن في مباريات سابقة.

وعبر البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، عن استغرابه بعد إلغاء هدف وليد الكرتي، مؤكدا أنه أعاد لقطة الهدف 10 مرات، معلقا بالقول: “لا أفهم لما ألغي، وأشعر فعلا بأن فريق الوداد مستهدف”.

وأوضح البنزرتي إن فريقه سيطر على المباراة، قائلا: “سيطرنا على الشوطين الأول و الثاني، وراض على أداء اللاعبين رغم الهزيمة، لأنهم قدموا مجهودات مضاعفة وكانوا الأقرب لتحقيق الإنتصار لولا ظروف المباراة، خاصة التحكيم الذي لم يكن في الموعد.

صحيفة “البطولة” الرياضية، نقلت تصريحات للبنزرتي بعد المباراة، قال فيها إنه لا يطلب بأن تعامل الوداد معاملة خاصة، “لكن أطالب بإعطائها حقها”، مشيرا إلى أن بعض القرارات التحكيمية أثرت سلبا على فريقه.

وحقق اتحاد طنجة فوزا مهما على ضيفه الوداد البيضاوي، متزعم الترتيب، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الخميس 24 يناير، على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، برسم منافسات الدورة الـ 14 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ويدين اتحاد طنجة بهذا الانتصار للاعبه المهدي النغمي، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

وعقب هذا الفوز ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز التاسع برصيد 17 نقطة إلى جانب جاره المغرب التطواني، فيما حافظ نادي الوداد البيضاوي على مركزه في الصدارة برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن فريق حسنية أكادير صاحب المركز الثاني.

@MEDI1 @Sport7

مقالات ذات صلة

إغلاق