مفاجأة كبيرة من كونتي لريال مدريد؟

منذ أن بدأ أنتونيو كونتي مسيرته التدريبية مع اليوفنتوس وهو يعتمد طريقة اللعب بثلاثة مدافعين، خماسي في الوسط واثنين في الهجوم طريقة معتمدة ووحيدة يعمل عليها وفاز بها بلقبين من الاسكوديتو “الدوري الإيطالي”، ولكن ربما أصبحت هناك حاجة الآن للتغيير بعد خسارة فيورنتينا الأخيرة والتعادلين أمام كوبنهاجن وجالاتا سراي في دوري الأبطال.

فالتقرير الصباحي المنشور في صحيفة اللا جازيتا يُشير إلى أن أنتونيو كونتي يدرس استخدام طريقة 4-3-1-2 ضد ريال مدريد هذا المساء على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.
يحتاج كونتي لدفاع أكثر عصرية وسرعة ولذلك قد يُقحم الأوروجوياني العائد من الإصابة مارتين كاسيريس كظهير أيمن وجورجيو كيليني على الرواق الأيسر، بينما سيعطي كلاوديو ماركيزيو فرصة اللعب كصانع ألعاب خلف المهاجمين كارلوس تيفيز وفيرناندو يورينتي.

تشكيل اليوفنتوس المتوقع: بوفون – كاسيريس – بارزالي – بونوتشي – كيليني – فيدال – بيرلو – بوجبا – ماركيزيو – تيفيز – يورينتي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع : كاسياس – أربيلوا – بيبي – فاران – مارسيلو – خضيرة – إياراميندي – مودريتش – دي ماريا – بنزيمة – رونالدو.

Read Previous

مستقبل جامعة الكرة ينطلق بأخطاء لوائح المرشحين.. وموعد الجمع العام يؤجل مرة أخرى

Read Next

فيديو : سعوديون يرمون جثة أمام الناس ويصورون ردة فعلهم !!