برنامج “الأسود” لمبارتي مالي المقبلتين

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم، الثلاثاء المقبل، في تجمع تحضيري، تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام نظيره المالي يومي الفاتح والخامس من شتنبر المقبل.

و ذلك  لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية الخاصة بـ “مونديال” 2018

وسيلتحق لاعبو المنتخب الوطني، الذين وجهت إليهم دعوة الفرنسي هيرفي رونار، بإقامة المنتخب بالصخيرات بداية من الأحد المقبل، إذ سيكون المحليون الثلاثة في لائحة رونار أول الملتحقين بالتجمع المذكور، ويتعلق الأمر بكل من ياسين الخروبي ومحمد أوناجم لاعبي الوداد وجواد اليميق من الرجاء الرياضي، على أن يستكمل عقد المنتخب الوطني بشكل تدريجي، للشروع في التحضير لمبارتي مالي.

 هذا، وقررت جامعة الكرة وضع طائرة خاصة رهن إشارة المنتخب الوطني لنقله إلى باماكو لخوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات المونديال، نظرا لضيق الوقت بين المباراتين، على أن يستفيد اللاعبون في الثاني من شتنبر المقبل كيوم للراحة، بعد خوض المواجهة بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الفاتح منه.

 ومن المنتظر، أن يشد “الأسود” رحالهم صوب باماكو العاصمة المالية، في الثالث من الشهر ذاته، لملاقاة منتخب اصحاب الأرض والجمهور، ومن جهته، برمج رونار حصة خفيفة لإزالة العياء في اليوم ذاته، على أن يخوض حصة أخيرة في اليوم الموالي على ملعب 26 مارس الذي سيحتضن المباراة الرسمية، في التوقيت ذاته لمواجهة الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

Read Previous

حراك الريف.. الحكم على لاعب كرة القدم المرابط بسنة سجناً

Read Next

شاهد مغربية تسرق ممتلاكات الغيرلتزيين بيتها بواسطة سيارتها “ميني كوبر”