هالة سرحان وتوفيق عكاشة يواجهان تهمة العمالة لإسرائيل

 هالة سرحان

أكدت مجموعة من المصادر أن هناك بلاغ قدم ضد الإعلامية المصرية “هالة سرحان”، والاعلامي رئيس قناة الفراعين “توفيق عكاشة” و”نهاوند العميري”، المديرة التنفيذية للقناة ومقدمة برامج القناة “حياة الدريري”. وأكدت ذات المصادر أن النائب العام المستشار “عبد المجيد محمود” أمر بفتح التحقيق في البلاغ المقدم بتهمة العمالة لإسرائيل وإثارة الفتن في مصر.

وجاء في البلاغ الذي يحمل رقم 1873 لسنة 2012، أن قناة الفراعين أثارت الفتنة بين أفراد الشعب المصري في محافظة “قنا”، حيث أنها اتهمت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة بالتزوير، واتهمت المجلس العسكري بعقد صفقة مع الإخوان المسلمين بتزوير الانتخابات لصالح “مرسي” مقابل الخروج الآمن للقوات المسلحة.

كما أن المشتكى بهم اتهموا مسلمي “قنا” بأنهم منعوا المسيحيين من الإدلاء بأصواتهم بالقوة وهو ما نفته تحريات الجهات التي طلبت منها اللجنة العليا لانتخابات وكذلك نفته اللجنة العليا لانتخابات.

مقدم البلاغ طالب بفتح تحقيق في الموضوع، واتخاذ اللازم قانونا من قبل المشكو في حقهم، والتحقيق الفوري في البلاغ مع وقف بث قناة “الفراعين” ووقف “هالة سرحان” عن الظهور في برامج تثير “الفتنة”.

أكورا بريس / خ.بــ

Read Previous

بالفيديو: اعتقال تاجر مخدرات بالدرب الكبير بالبيضاء ورد فعل أفراد عائلته

Read Next

معادلة حسابية عبقرية تؤكد أن “صوت الآدان” لا ينقطع عن الأرض طوال 24 ساعة يوميا