بالفيديو والصور: منصة السويسي تستقطب أزيد من خمسين ألف متفرج

تعيش منصة السويسي المخصصة للفقرات الغربية، الليلة الجارية، على هامش مهرجان موازين، خلال هاته اللحظات، على إيقاع البهجة و الاحتفال، التي طغى عليها انسجام كبير للزوار مع الفرق الموسيقية المشاركة، ورهو ما ظهر من خلال الحضور الكبير للجماهير التي حجت من مختلف المدن المغربية لمتابعة نجومها المفضلين.

وحسب ما عاينته جريدة المحرر، فإن الفنانين المشاركين في منصة السويسي، قد استطاعوا استقطاب ما يزيد عن خمسين الف متابع، توزعوا على مختلف جنبات المنصة، و درجاتها، بينما طغت أجواء الغناء و الرقص على الجمهور الهاوي للموسيقى الغربية.

و من بين ما ميز سهرة اليوم، حسب ما عاينت المحرر، هو التنظيم الامني المحكم، و التواجد المكثف لرجال الامن بمختلف تلاوينهم، ما خلف انطباعا ايجابيا لدى المئات من الزوار الاجانب، الذين لم يخفوا اعجابهم بالمكون الامني داخل مهرجان موازين ايقاعات العالم.

من جهة أخرى، فقد لاحظت جريدة المحرر، تواجد وفد اعلامي أجنبي، مثّل العشرات من المنابر الاعلامية الدولية، مكون من عدد من الصحافيين الذين حضروا لتغطية فقرات المهرجان، و نقل وقائع فقراته للرأي العام الدولي، ما من شأنه أن يساهم في نشر حقيقة التعايش و التسامح الذين يشكلان أولوية بالنسبة للدولة المغربية.

جدير بالذكر، أن انطلاقة مهرجان موازين، عرفت حضورا جماهيريا كبيرا، تجسد في آلاف الزوار الذين انتقلوا الى مختلف منصاته، كل حسب ميولاته الفنية، و نجومه المفضلين.

Read Previous

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني لبلادهما

Read Next

بالصور والفيديو: مروان خوري يتألق بأغانيه الهادئة على منصة النهضة