بالفيديو من تطوان: شفيق نيبو يُشعلها حربا على شيرين ومنتجين وفنانين مصريين

NIBOU

عقد “شفيق نيبو”، الفنان المغربي المثير للجدل، ندوة صحفية بتطوان، تحت شعار “كشف الحقيقة”، وذلك صباح يوم الأربعاء 22 ماي 2013 ، بأحد فنادق مدينة تطوان. الندوة كانت من تنظيم جمعية “إن تطوان”.

وقد أكد شفيق نيبو خلال هذه الندوة على صحة كلامه خاصة بعد التصريحات المثيرة التي كان قد أدلى بها سابقا في برنامج “أراب أيدول” والتي خصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والسرقة التي تعرض لها من طرف كبار المنتجين بمصر.

فخلال هذه الندوة تم عرض الفيديو الذي يثبت فيه “نيبو” صحة كلامه، هذا الفيديو الذي صور منذ 13 سنة عبارة عن الأغنية التي كان شفيق قد سجلها في مصر، حيث ظهرت الفنانة المصرية شرين هي وخطيبها السابق “كورال” في هذا الفيديو، ويظهر ذلك واضحا، وهذه الأغنية هي “أنا كنت في الجنة” أغنية لـ”شفيق نيبو” كلمات، بهاء الدين محمد وألحان حسن أبو السعود وتوزيع مدحت خميس.

كما تحدث عن بداياته الفنية وأسباب اعتزاله، ومشاركته في برنامج أراب أيدول لهذا الموسم. وقال أن حياته الفنية كانت بين المغرب، مصر، لبنان، سوريا و الإمارات، تخللت بحفلات ومهرجانات عدة وإنتاجات غنائية مع كل من الفنانين بهاء الدين محمد٬ حسن ابو السعود٬ ومصطفى السبيلي ونبيل غزاوي.

nibou2

واعتزل الفن بآخر مشاركة له في حفل كضيف شرف بالمسرح الملكي بمراكش سنة 2007 ليشتغل بعد ذلك بالتصميم الداخلي للديكور المعماري والمفروشات.

كما أكد أنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة للبرنامج ومالكها حسين جابر.

وبالنسبة لجديده فقد صرح نيبو أنه بصدد إعادة توزيع وتصوير أغنية مغربية ” الله عليك يا بلادي” على طريقة الفيديو كليب.

أكورا بريس: سمـية العسـيلي

Read Previous

بالصور: اختتام فعاليات الدورة الأولى من المهرجان الجهوي للطفل بالرباط

Read Next

بالفيديو: هذا ما قاله المغربي المثير للجدل في “آراب آيدل” شفيق نيبو في تصريح لـ”أكورا بريس”