تصريح لاعبي المنتخب المغربي حول استعدادات الأسود لودية الأرجنتين

واصل لاعبو المنتخب الوطني المغربي التحضير لودية الأرجنتين، يوم السبت 23 مارس، بإجراء حصة تدريبية بالملعب الملحق للمركب الرياضي ابن بطوطة بطنجة.

الحصة التي تابعها محبو العناصر الوطنية، عرفت مشاركة 16 لاعبا تحت إشراف الناخب الوطني هيرفي رونار، فيما برمجت حصة تدليك وإعادة الطراوة البدنية؛ بمقر إقامة الأسود؛ لباقي العناصر خصوصا التي شاركت في المباراة الرسمية أمام منتخب مالاوي.

فيما يخص اللاعب حكيم زياش، الذي التحق بمعسكر المنتخب الوطني بطنجة؛ أمس الجمعة؛ فقد اكتفى بمتابعة التداريب دون مشاركة رفاقه نظرا لإصابته على مستوى الساق. 

من جهة أخرى، قام الناخب الوطني بالسماح لكل من بدر بانون، عبد الإله الحافيظي، وزكرياء حدراف، بمغادرة معسكر المنتخب الوطني مباشرة بعد العودة من مالاوي، وذلك للالتحاق بناديهم الرجاء الرياضي من أجل التحضير رفقة فريقهم لنهائي كأس السوبر الإفريقي.

وكانت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول قد عادت، اليوم السبت 23 مارس على الساعة الرابعة و20 دقيقة صباحا بالتوقيت المغربي؛ إلى طنجة على متن طائرة خاصة مباشرة بعد نهاية المباراة أمام منتخب مالاوي، وذلك برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر.

Read Previous

إفريقيا تسجل أكبر عدد من النازحين على المستوى الداخلي

Read Next

مالي.. 134 قتيلا على الأقل في هجوم مسلح على رعاة قبائل الفولاني