عجزا عن شراء منزل فاشتريا قارباً

استلهمت عائلة بريطانية فكرة العيش على متن قارب من أحد الأفلام السينمائية، بعدما ضاقت بها الحال ولم تستطع الحصول على قرض عقاري لشراء منزل.

لم تتمكن جيسيكا بيتس (24 عاماً) وزوجها ليام من الحصول على قرض عقاري لشراء منزل بسبب دخلهما المنخفض، فقررا شراء قارب وتحويله إلى منزل صالح للعيش.

وأثناء رحلة العودة من إجازة لها في إبريل (نيسان) 2017، شاهدت جيسيكا فيلم الكابتن فانتاستك، الذي ظهر فيه بطل الفيلم وهو يبني منزلاً لأطفاله فوق إحدى الأشجار، الأمر الذي جعلها تفكر في التخلي عن فكرة العيش في منزل تقليدي وامتلاك قارب مناسب لهذا الغرض.

وبالفعل فقد قامت جيسيكا وزوجها وليام بشراء قارب طويل بمبلغ 40.000 جنيه استرليني في يوليو 2017. وأصبح القارب منذ ذلك الحين منزلاً دائماً للزوجين وطفلهما. وعلى الرغم من جمال القارب من الداخل، إلا أنه يفتقر إلى بعض مقومات الحياة الحديثة مثل شبكة الإنترنت، ومصادر الطاقة.

وقد عبّر الزوجان عن سعادتهما في الحصول على منزلهما الخاص، وقالا بأن العيش ضمن جو عائلي حميمي على متن القارب الذي يجوب قناة أكسفورد المائية أمر في غاية الروعة، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل أونلاين البريطانية.

Read Previous

شاهد.. مشاجرة تجبر طائرة ركاب على قطع رحلتها والعودة إلى أستراليا

Read Next

فيديو.. عريس يفاجئ المعازيم في حفل زفافه بقدومه على حمار