المغني زكرياء ريحي يطلق أغنية Ok Bye

أطلق المغني المغربي، زكرياء ريحي، أغنيته المنفردة الجديدة Ok Bye التي تعد من ألحانه وكلماته وتوزيع وميكساج الفنان الطموح نوح عبدي، وتصوير زهير مزيان تحت إشراف الإدارة الفنية لمنير ورشان ،وتم تسجيل السنغل بأستوديو مهدي المحجور، أما الفيديو فهو من تصميم شاين ميديا .
قرر زكريا ريحي ألا تغادر سنة 2015 إلا بعد أن يصدر عملا غنائيا جديدا عنونه ب ”أوكي باي” ، خاصة وأنه على مشارف التعامل مع مجموعة من نجوم الأغنية الشبابية الحديثة المعروفين وطنيا وعربيا.
ويعتبر زكرياء ريحي من الفنانين الشباب الذين يتمتعون بموهبة شاملة ، فهو كاتب، و ملحن، ومغني ،ومتخصص كتقني بمجال السمعي البصري و السينما ، بدأ الغناء و عمره ست سنوات، مما جعل والداه يحرصان على صقل موهبته ليكون أصغر صوت داخل فرقة الموشحات العربية و الامداح النبوية ، وسط هذه الأجواء الفنية من سنة 2000 ل 2010 تطورت موهبة زكرياء ليصبح قادرا على الكتابة والتلحين بحيث كان أول عمل له سنة 2014 تحت عنوان My Love وهي ديو مشترك مع مغني الراب king Ali هذه الأغنية التي تغنت بالأم و حنانها و تحكي قصة شاب فقد والدته .
الجدير بالذكر أن زكرياء الريحي بصدد التعامل مع الفنانة الشابة صاحبة الصوت الدافئ سمر عطفي من خلال أغنية ”ماشي ليك” التي سترى النور في الأسابيع القليلة القادمة حيث كتبها ولحنها ، ليقوم بتوزيعها الموزع المبدع مهدي شهيد .

Read Previous

الملك محمد السادس يوجه رسالة بنيويورك بمناسبة تسليم جائزة الحرية الممنوحة للراحل الملك محمد الخامس

Read Next

الفنان ماكسيم كاروتشي لــ “أكورا”: أنا مواطن مغربي ماتقولوش لي يهودي‎