ريال مدريد يعلن عن مقاضاة النائب السابق لرئيس برشلونة بسبب نعته مورينيو بــ “المختل عقليا”

 جوزي مورينيو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الخميس 20 شتنبر الجاري، أنه سيتخذ اجراءات قضائية ضد ألفونس جودال النائب السابق لرئيس النادي الغريم برشلونة بعد أن وصف المدرب البرتغالي ب”المختل عقليا”.

وكان جودال قد وصف مدرب الريال بالــ “سيكوباتي والمختل” تعليقا على طريقة فرحته بهدف الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي 3-2 الذي سجله مواطنه كريستيانو رونالدو في الثوان الاخيرة من المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو ليل الثلاثاء الماضي، وانتهت بنتيجة 3-2 في أولى جولات بطولة دوري أبطال أوروبا.

واحتفل مورينيو بهدف رونالدو بطريقة جنونية، حيث ركض بسرعة على العشب الأخضر وتزحلق على ركبتيه رافعا ذراعيه وهو يصيح فرحا، وهي نفس الطريقة التي احتفل بها بهدف لفريقه الأسبق تشيلسي الإنجليزي في مرمى برشلونة بملعبه كامب نو في نفس البطولة الأوروبية.

ونشر النادي الملكي على موقعه الرسمي بيانا يستنكر فيه ما قاله جودال، مشيرا الى أن “هذا الهجوم غير المقبول يستوجب اللجوء للقضاء لرد الشرف”.

وكتب نائب رئيس البرسا السابق على حسابه الشخصي على موقع (تويتر) “من العار أن يحتفل هذا المختل بالهدف كما لو كان لاعبا، هذا يفسر الفشل الذي عاشه حين كان لاعبا”.

أكورا بريس/ وكالات

Read Previous

الخبير الدولي طوبي مندل المدير التنفيذي لمركز القانون والديمقراطية لـ”أكورا”: كان من الواجب التصريح براتب غيريتس (فيديو)

Read Next

شاب كيني يسعى لدخول “غينيس” للأرقام القياسية بتقبيل مليون امرأة