أوزيل الحل الوحيد لترميم كارثة وصول بيل!

نقلت صحيفة دي فينسيا الإسبانية على لسان الصحفي الإسباني جوسيب بيدرورال قوله أن، ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني، قد يتخلى عن أوزيل وأنه لن يمانع في حال تقدم مانشستر يونايتد بعرض لضم النجم الدولي الألماني.

حيث قال الصحفي الإسباني المعروف بتخليلاته الشيقة أن قدوم بيل إلى ريال مدريد حسب ما نشرت عدد من التقارير الصحفية الجمعة بـ99 مليون يورو، قد يؤزم الوضع المالي لخزينة النادي الملكي التي يحمل مفاتيحها فلورينتيو بيريز.

وقد أضاف الصحفي أن بيع أوزيل إلى مانشستر يونايتد سيحسن الوضع المادي للنادي الملكي خصوصاُ بالمبلغ الأخير الذي تقدم به الشياطين الحمر وهو 45 مليون يورو قابلة للوصول إلى الرقم 50.

وقال أيضاً أن وجود أوزيل في المنطقة الغير مخصصة له في أرضية الميدان قد يصعب من مهمة عودة الألماني إلى سابق عهده أيام المدرب جوزيه مورينيو.

حيث يسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى وضع أوزيل في الجناح بدلاً من وسط الميدان ليقتل بذلك موهبة الشاب الألماني لتعيش موهبة الإسباني الجديد إيسكو الذي سجل هدفاُ منقذاً لصالح ريال مدريد أمام بيتيس.

وقد بدى واضحاً في اللقاء أن مسعود أوزيل لم يقدم أي شيء يذكر في اللقاء، بل وحتى لم يقدم (عازف الليل) أي تمريرة حاسمة أو جميلة لكرستيانو رونالدو الصديق المفضل في القلعة البيضاء.

يذكر أن خطة الصحفي ستكون واقعية جدا في حال بقي أوزيل في مركزه الجديد بقرار من أنشيلوتي حيث يعتبر أوزيل رفقة رونالدو أفضل ثنائي في الليغا الإسباني حسب أخر التقارير، وإنعاش الخزينة الملكية يرتبط ببيع لاعب محبوب مهاري قوي جدا ويبدو أن الأقرب لذلك هو أوزيل.

Read Previous

لعنة رامزي “قاتل المشاهير” في انتظار الضحية رقم 7!

Read Next

بالدليل.. لاعبو أتلتيكو مدريد تعمدو ضرب ميسي على إصابته القديمة