مهاجم فريق درجة أولى يقطع 900 كيلو متر للعب ثماني دقائق

اضطر المهاجم البيروفي جاهيرسنو بايلون للسفر لمسافة 900 كيلومتر لمساعدة فريقه السابق يونيفرسيتاريو على خوض ثماني دقائق متبقية من مباراته التي توقفت قبل نهايتها في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالبلاد ضد ملغار يوم الأربعاء.

 وقطع بايلون المسافة من شمال بيرو حيث يلعب حالياً لفريق يونيون كوميرسيو من أجل أن يكمل الفريقان بنفس التشكيلة الدقائق الثماني من المباراة التي توقفت في 21 تموز/يوليو الماضي امتثالاً لأوامر الاتحاد الوطني لكرة القدم.

ولم يلمس بايلون الكرة لأن يونيفرسيتاريو وافق على استبداله على الفور ليتجنب خطر الإصابة التي قد تسبب الضرر لفريقه الحالي.

ولم تكتمل المباراة الأصلية في مدينة أركويبا الجنوبية بتوقفها في الدقيقة 82 والنتيجة التعادل 2-2 حين تعرض حكام المباراة لهجوم على يد لاعبي ملغار وطاقمه التدريبي بعد إلغاء هدف لمصلحة الفريق بداعي التسلل.

ولم تشهد الدقائق الثماني أي أهداف إضافية وحصل كل فريق على نقطة ويحتل يونيفرسيتاريو المركز الثاني برصيد 50 نقطة من 29 مباراة بينما يأتي ملغار في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

وتنتهي الأسبوع المقبل المرحلة الأولى من المسابقة التي يشارك فيها 16 فريقاً وبعدها ستقسم الفرق إلى مجموعتين في كل منهما ثمانية فرق لخوض الدور الثاني.

Read Previous

سعيدة شرف تشكف لـ”أكورا”: هذا ما وعدني به محمد السادس لحظة توشيحي بالوسام الملكي (فيديو)

Read Next

الحلقة الأولى: رائد الفن “الملتزم” الفنان العالمي “مارسيل خليفة” يفتح قلبه لـ”أكورا بريس”