بالصور: اكتشف كيف أنقذت شابة شجاعة المغني جورج مايكل من الموت

milkel

نجا المغني البريطاني “جورج مايكل” من حادث سيارة بفضل مهارة سائقة نجحت في تجنب دهسه واستخدمت سيارتها في حمايته من السيارات الأخرى.

كان النجم قد تعرض للوقوع من سيارته أثناء سيرها بسرعة 112 كم/ساعة نتيجة محاولاته إحكام غلق بابها، وكاد أن تدهسه سيارة شابة إلا أنها نجحت في إيقافها، وفقاً لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

chabba

الشابة الشجاعة منقذة جورج مايكل من الموت

كانت “كاثرين فوكس” (23 عاماً) تقود سيارتها حينما فوجئت بجسم المغني يقع من سيارته الـ”لاند روفر” أمامها لكنها تمكنت من كبح فرامل سيارتها وإيقافها لحمايته من بقية السيارت فيما قام رجل شرطة خارج الخدمة بتنظيم المرور لحين وصول طائرة الإسعاف لنقله إلى المستشفى، حيث ذكر متحدث باسمه أنه في حالة جيدة ويحرز تحسناً في صحته بعد 5 أيام من الحادث.

وذكرت “كاثرين”، التي تعمل كمربية أطفال، أنها لم تكن تعتقد أنه سينجو خاصة مع الإصابات الخطيرة في وجه والدماء التي كانت تغرقه.

accident

جانب من الحادثة اليت كادت تودي بحياة مايكل

وأضافت “كاثرين” أنها لم تعرف أنه المغني الشهير إلا في اليوم التالي عندما شاهدت صوره في التلفزيون، مبررة ذلك أن وجهه كان مغطى بالدم.

جدير بالذكر أن “مايكل” ممنوع من القيادة وقد تعرض للحبس لمدة 8 أسابيع منذ 3 سنوات بسبب اقتحام سيارته لمتجر في شمال لندن نتيجة قيادته تحت تأثير المخدرات، كما كان قد تم منعه من القيادة لمدة 5 سنوات عام 2006 بعدما تمت إدانته في المحكمة بنفس التهم.

Read Previous

بالصور: الحرباء البشرية واقع وليست خيالا

Read Next

خطير: شاهد إعصار أوكلاهوما وهو يفتك بالمدينة