الدار البيضاء: ليدك تتخذ عدة تدابير تتعلق بضمان استمرارية الخدمات والعلاقة مع زبنائها عن بعد

اتخذت شركة ( ليدك) عدة تدابير تروم تقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل، مع ضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد ، عبر مختلف قنوات التواصل و خاصة بواسطة الهاتف والإنترنت.

وأفادت الشركة ، في بلاغ لها، أن هذه التدابير أملاها السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، مع تذكير زبنائها بأهمية تقليص تنقلاتهم للوكالات لأقصى ما يمكن، باستثناء الحالات التي لا يمكن التكفل فيها بطلب مستعجل عبر القنوات الرقمية التي هي رهن إشارتهم (مثلا إيداع ملف لطلب الربط بالشبكات).

أما بالنسبة للعمليات المستعجلة الأخرى مثل طلب ربط بالماء / الكهرباء، فيمكن للزبناء التوجه لوكالات منطقة سكناهم، مع الحرص على الاحترام التام لتعليمات السلامة الصحية .

وبشأن العمليات أو الطلبات الأخرى، فيمكن للزبناء أيضا مواصلة التوجه لمصالح ليدك عبرمركز العلاقات مع الزبناء الذي هو رهن إشارتهم 24/24 ساعة ، و7/7 أيام ، أو عبر الهاتف على الرقم 0522312020 ، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected] ).

كما يمكن استخدام التطبيق المتنقل ليدك 24/7 انطلاقا من جهاز سمارتفون، أو الإنترنت ( https://client.lydec.ma).

، ويمكن كذلك اللجوء إلى التطبيقات المتنقلة الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع ليدك، وكذا الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية، وفضاءات الخدمات المتواجدة بالقرب من مساكنهم (تسهيلات)، مع الحرص على التقيد دوما بالتعليمات الصحية .

وحسب البلاغ ، فإن فرق (ليدك) تواصل تعبئتها كي تقدم للزبناء خدمات توزيع الماء الكهرباء، والتطهير السائل والإنارة العمومية، في أحسن الظروف. كما ستواصل تتبع تطور هذه الوضعية بتنسيق مع السلطات العمومية .

Read Previous

وزارة الخارجية: إنهاء الإجراء الخاص الهادف إلى تسهيل عودة السياح الأجانب إلى بلدانهم اليوم الأحد

Read Next

كوفيد-19: أيام العزلة التي لا مفر منها