حموضية رشيد شو مع نزهة بيدوان: واش ما كنتيش كا تحرجي فاش كنتي كتجري بداك الشورط المقزب

لا تخلو حلقات برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية من البسالة والتطاول من طرف مقدمها على ضيوفه بحيث أصبح باديا لكل المشاهدين أن مقدم البرنامج رشيد يتعمد طرح أسئلة محرجة و”باسلة وحامضة” وذلك من أجل انجاح حلقاته .

فهذه المرة لم يكن ضيف سي رشيد سهل المنال فبعد طرحه لأسئلة محرجة على البطلة المغربية العالمية نزهة بدوان التي كانت بطلة بكل المقاييس في هذه الحلقة باجاباتها السريعة والدقيقة رغم أن رشيد تعمد احراجها عندما سألها “واش ما كنتيش كا تحرجي فاش كنتي كتجري بداك الشورط المقزب” لتصدمه البطلة نزهة بجواب منطقي ” اللي كايمشي للشركة كايلبس الكوستيم وكل واحد والاختصاص ديالو هداك لباس رياضي وبس”.

أما السؤال الذي يثبت أن معلومات مقدم البرنامج رشيد محدودة “وغا جيب يافم وقول واش داه يهضر فشي رياضة كاع ” عندما سأل نزهة وهو واثق من نفسه قصد احراجها قائلا ” شي عداءات في قطر والبحرين كايلبسو الحجاب وداكشي مستور ” نزهة بدوان كان ردها سريعا “لا مشي قطر غا البحرين ” يعني اسي رشيد شد راسك شوية وزاد من تطاوله حين قال لها ” هادوك مستورات ” لترد عليه نزهة “على حنا مشي مستورين “.

هل هي دعوة غير مباشرة لباقي العداءات المغربيات بارتداء الحجاب بدعوى أن داك الشورط كما قال رشيد شو للبطلة نزهة بدوان “شورط مقزب”؟ !

وفي ختام البرنامج وجه رشيد شو للبطلة نزهة سؤالا :”الى كنتي رئيسة حكومة اش تبغي تبدل نزهة في هاد البلاد ” جواب نزهة كان شافيا ومشفرا حين قالت ” تا حاجا ماغادي تبدل خاص الافكار تبدل خاص العقلانية تغير” .

يعني اسي رشيد غير شوية ديك العقلية ديالك وباركا ما طاول على ضيوفك وتحرجهم في برنامجك.

Read Previous

كوكو قريب من أن يصبح مغربيا

Read Next

فيديو: هاترك حمدالله أمام في الدوري الصيني أمام نان تشانغ بايي