تقارير: شخصان فجرا نفسيهما في مواجهة مع قوات الأمن في جدة

ذكرت تقارير صحيفة أن شخصين فجرا نفسيهما باستخدام أحزمة ناسفة، بعد أن حاصرت قوات الأمن السعودية استراحة بمنطقة الحرازات الواقعة شرق جدة تواجد فيه “الإرهابيان”.

ذكر موقع إخباري سعودي أن شخصين يشتبه بأنهما متشددان فجرا نفسيهما في مواجهة مع قوات الأمن في مدينة جدة السعودية في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت (21 يناير 2017). وأضاف موقع صحيفة “سبق” الإلكترونية أن قوات الأمن حاصرت منزلا في جدة وتبادلت إطلاق النار مع الرجلين اللذين فجرا نفسيهما.

في حين أفادت مصادر سعودية السبت أيضا، بانتهاء العملية الأمنية في جدة، التي استهدفت عناصر إرهابية كانت تختبئ داخل إحدى الاستراحات. وكشفت المصادر، في تصريحات لقناة العربية بدبي نشرتها على موقعها الالكتروني، عن مقتل إرهابيين اثنين في استراحة بمنطقة الحرازات الواقعة شرق جدة. وشهدت العملية الأمنية، بحسب السكان القريبين من المنطقة، تبادلاً كثيفاً لإطلاق النار بين رجال الأمن والإرهابيين، حيث لجأت بعض العناصر الإرهابية إلى تفجير أنفسها داخل الاستراحة، وفق ما أظهرت الصور.

وذكرت إمارة مكة المكرمة في موقع تويتر أنه “وفقاً لمعلومات أولية أسفرت العملية عن انتحار اثنين من “الإرهابيين” بعد استخدامهما لأحزمة ناسفة بعد أن حاصرت قوات الأمن موقع تواجد فيه “الإرهابيين”. غير أنه ولم يصدر تعليق بعد من الداخلية السعودية.

Read Previous

المضغ الجيد للطعام يحفز الجهاز المناعي على مكافحة العدوى

Read Next

ترامب للمخابرات: علينا التخلص من الدولة الإسلامية