هكذا تم اعتقال مراهقين ظهروا في شريط فيديو “الاعتداء الجنسي” على فتاة داخل حافلة بالدار البيضاء

علم لدى مصدر مطلع، أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء أوقفت صباح اليوم الاثنين 21 غشت، خمسة مراهقين متورطين في اعتداء جنسي على فتاة داخل حافلة للنقل العمومي.

وذكر المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق بمصور الفيديو وأربعة من رفاقه ممن تورطوا في الاعتداء الجنسي على فتاة قيل إنها “مختلة عقليا”، مشيرا إلى أن البحث جار لتحديد هوية الضحية.

واتضح أن مصالح الأمن تفاعلت بشكل تلقائي مع شريط فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لواقعة هتك عرض الفتاة المشار البها، على متن حافلة للنقل الحضري، واخضعت للفيديو لخبراتها التقنية، واتضح أن تسجيله يعود إلى ثلاثة أشهر مضت، وتم اعتقال  المشتبه فيهم ساعات قليلة بعد نشر مقطع الفيديو، ثم توقيفهم بمحل إقامتهم بمنطقة المعاكيز بالبرنوصي.

وفي السياق ذاته، حددت مصالح الأمن هوية الضحية، وهي من مواليد 1993، والتي تبين أنها تعاني من خلل عقلي، وتقطن بنفس الحي التي يقيم فيه كل المشتبه فيهم.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، فيما لا زالت التحريات جارية لتحديد كافة الملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتوقيف باقي المتورطين فيها وتقديمهم أمام العدالة.

Read Previous

فيديو.. محاولة انتحار جديدة بعمود المظالم بالرباط

Read Next

فيديو.. الأمريكيون يترقبون أول كسوف كلي للشمس لأول مرة منذ 99 عاما