محامي العائلة الملكية يرد على أكاذيب مجلة “غالا” الفرنسية

في سابقة من نوعها وجه محامي العائلة الملكية، رسالة بيان توضيحي إلى مجلة  فرنسية متخصصة في أخبار المشاهير، مساء السبت 20 يوليوز الجاري، نفى فيه “شائعات” عن هروب الأميرة سلمى رفقة ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة للا خديجة خارج المغرب.

ورفض البيان، الذي أرسله المحامي، “إيريك ديبون موريتي”، إلى مجلة “غالا” الفرنسية، مقارنتها بـ”أميرة أخرى”، في إشارة إلى الأميرة “هيا الحسين”، التي هربت من الإمارات العربية المتحدة إلى بريطانيا رفقة أبنائها. وأضاف بيان الحقيقة نفسه أن هذه الشائعات “غير صحيحة بالمرة”.

وفي إطار الرد المنشور على موقعها الإلكتروني، وصفت المجلة الفرنسية الأميرة سلمى بـ”الزوجة السابقة” للعاهل المغربي، في تأكيد لطلاق الملك والأميرة، وهو الخبر الذي تناقلته وسائل إعلام غربية كثيرة خلال الأشهر الأخيرة، بطرق متناقضة وغير بريئة.

وحذر البيان من أن “الأخبار الكاذبة” التي تقوم بعض المواقع الأجنبية بترويجها “خطيرة للغاية”، وقد تجر على أصحابها “الملاحقة القضائية بتهمة التشهير”.

وبخصوص مقارنة قصة الأميرة سلمى بالأميرة “هيا”، أكد بيان محامي العائلة الملكية بالقول: “لا تستند المقارنة سوى إلى شيء، وهو كون الاثنتين معا أميرتين”.

اقرأ أيضاً: عندما تنشر مجلة غالا الأكاذيب عن عطلة أبناء الملك

https://m.le360.ma/ar/politique/152156?fbclid=IwAR1tsNmYN9xb-RJBcdDo-OasHgP19aY-OK9uOEQ3C1yboxR_ZdhTEHL53Dw

Read Previous

يوبا أوبركا… مبدع ينحت أحلامه على ضفاف المحيط بمير اللفت

Read Next

طنجة: إصابة 20 شخصا إثر خلل طارئ طال أرجوحة دائرية بفضاء للألعاب