خريجة ذو فويس فرنسا ”دياز” تطلق ”لسانك ماضي”

أطلقت نجمة برنامج ذو فويس في نسخته الفرنسية الفنانة “دياز”، إصدارها الغنائي الأول باللغة العربية بعنوان ” لسانك ماضي”، الذي تتناول فيه الفنانة المغربية الجزائرية ذات الثقافة الفرنسية موضوع الحب الافتراضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهو موضوع ذي راهنية ويصب في عمق اهتمامات جيل الانترنيت، الأغنية تم تصويرها بفرنسا على طريقة الفيديو كليب يمكن اعتبارها سفرا راقيا برصيد الفنانة ”دياز” .

أغنية ”لسانك ماضي” رسالة تعبر من خلالها ”دياز” عن الحب الافتراضي عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي افتقد من خلالها غالبية الأفراد إحساسهم بصدق العلاقات وكذا طريقة تعبيرهم عنها، وهو موضوع بات يشغل المهتمين بالعلاقات الاجتماعية الذين لمسوا مدى تأثير الانترنيت على مستوى التواصل بين الأشخاص خاصة فئة الشباب، وهي دعوة من الفنانة “دياز” لترسيخ سبل تلاحم الثقافات  وجمع القلوب والأذواق حول التسامح وحب المشاركة، ما دفعها للمزج بين خليط موسيقي يجمع أنغاما شرقية وهندية وإيقاعات راقصة مع لمسة غربية واضحة .

بدأت ”دياز” مشوارها الموسيقي بمعهد باريس للموسيقى طفلة صغيرة في سن الثانية، درست السولفيج وممارسة العزف على القيثارة قبل أن تتعلم القراءة.

كانا والداها مولعين بالموسيقى ويصران على اختيار الأفضل لطفلتهما الوحيدة وإشراكها في أنشطة فنية ورياضية، كما كان الجميع داخل البيت يغني ويدندن في كل مناسبة وحين.

برزت معالم شخصيتها القوية الميالة للكمال منذ نعومة أظافرها مما مكنها من القيام بحفلاتها الأولى مع NRJ من خلال سهرات الصيف إلى جانب أكبر الفنانين العالميين.

بعد حصولها على ماستر التسويق والتسيير، قررت “دياز” امتهان الموسيقى، وكان لبرنامج ذو فويس في نسخته الفرنسية دور كبير بالتعريف بها لدى الجماهير الواسعة بعد بلوغها مرحلة النهائيات حيث قدمت  ”دياز” أداء راقيا للأغنية العالمية  Promise me للفنانةBeverly Craven.

ومنذ ذلك الوقت، والفنانة دياز تواصل النجاح عبر العالم حيث أدت خلال أكبر المناسبات الخاصة والحفلات الجماهيرية، من قبيل مهرجان التسامح بأكادير سنة 2017 بجانب Maitre Gims والدوزي وآخرين…

وبعد كل هاته النجاحات، اختارت دياز أن تنهل من جذورها حيث تطلق أغنيتها الأولى من المغرب حيث عاشت طفولتها، بعدما اختارت إنتاج مزيج موسيقي يجمع بين الغربي والشرقي.

Read Previous

توقعات أحوال الطقس ليوم الأحد.. حرارة مرتفعة بجل المناطق المغربية

Read Next

كالينيتش رفض الحصول على فضية كرواتيا في مونديال روسيا