هاينكس يفضل كلابه على تدريب برشلونة!

استبعد المدرب الألماني يوب هاينكيس الذي قاد بايرن ميونيخ إلى ثلاثية تاريخية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم)، استئناف عمله التدريبي واضعا حدا للشائعات التي رشحته لقيادة برشلونة الإسباني.

وقال هاينكيس الذي اعتزل التدريب عقب انجازه مع الفريق البافاري، في تصريح لقناة سكاي سبورتس نيوز الألمانية: “أعتقد بأنه من المستحيل بالنسبة إلي استلام مهام تدريب فريق جديد بعدما حققته وعشته مع بايرن ميونيخ”.

وأضاف هاينكيس (68 عاما) “أنا مشغول في الوقت الحالي، لدي هواياتي وأمارس الرياضة وأهتم بكلابي وحديقتي الكبيرة”.

واوردت وسائل الإعلام الإسبانية اسم هاينكيس ضمن لائحة المدربين المرشحين لاستلام الإدارة الفنية لبرشلونة بعد اعلان الاخير أول من الجمعة رحيل مدربه الحالي تيتو فيلانوفا بسبب مرضه (تجدد الورم السرطاني في الغدة اللعابية).

ويعرف هاينكيس الذي انتهى عقده مع بايرن ميونيخ في 30 حزيران/يونيو الماضي وخلفه مدرب برشلونة السابق جوزيب غوارديولا، كرة القدم الإسبانية جيدا حيث درب اتلتيك بلباو (1992-1994 و2001-2003) ونيتيريفي (1995-1997) وريال مدريد (1997-1998).

وأعرب برشلونة عن أمله في إعلان اسم مدربه الجديد في الايام القليلة المقبلة.

ومن بين الاسماء التي رشحتها وسائل الإعلام الإسبانية لاعب الفريق الكاتالوني السابق لويس انريكه والارجنتيني جيراردو مارتينو.

Read Previous

هيفاء وهبي تقاضت أزيد من مليون جنيه مصري لقبول عرض مقلب الكاميرا الخفية

Read Next

جماهير برشلونة تدعم قدوم مدرب ريال مدريد السابق