كلب بوليسي في بريطانيا يقدم إفادة شاهد في قضية

قدم كلب بوليسي، يعمل لدى الشرطة البريطانية، إفادة شاهد، حملت بصمة مخلبه، بعد مطالبة متكررة من مسؤولي النيابة العامة الملكية أن يقدم دليلاً في إحدى القضايا.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية، اليوم، إن موظفي النيابة العامة وجهوا رسالة إلى الشرطي “بيتش” يطلبون فيها سرد تفاصيل عملية اعتقال لص نفذتها الشرطة البريطانية ولعب دوراً فيها، من دون أن يعلموا أن هذا الاسم يعود لكلب بوليسي تابع للشرطة.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطي المرافق للكلب البوليسي رد على النيابة العامة لإبلاغها أن “الشرطي بيتش” غير موجود، وهناك كلب بوليس اسمه بيتش، لكنها لم تتوقف عن مطالبته بتقديم إفادة شاهد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطي المرافق للكلب البوليسي فقد صبره وأعد افادة بالنيابة عن الكلب بيتش حملت بصمة مخلبه وكتب فيها “طاردت اللص وقمت بعضه لأنه رجل سيء، وأنا كلب جيد”.

وقالت إن شهادة الكلب البوليسي بيتش نشرتها عدة قوى للشرطة البريطانية في حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بما في ذلك شرطة مقاطعة يوركشاير الغربية وشرطة مدينة دورهام، وعلى صفحاتها في موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي.

ولفتت الصحيفة إلى أن مئات البريطانيين، ومن بينهم رجال شرطة، علقوا بصورة ساخرة على صورة شهادة الكلب بيتش المنشورة في موقعي “تويتر” و”فيس بوك”.

Read Previous

بيكي” نحن برشلونة وعلينا أن نقاتل خلال لقاء العودة”+ تصريحات بعض لاعبي برشلونة بعد الهزيمة أمام أ س ميلان

Read Next

مهرجان فاس للموسيقى العريقة من 7 إلى 15 يونيو القادم تحت شعار “فاس الأندلسية”