بعد أيام من اعتقال مديره السابق…عزيز رباح يقوم بزيارة للمكتب الوطني للمطارات

كجزء من سلسلة الزيارات التي بدأها وزير التجهيز والنقل، قام عزيز رباح، أمس الاثنين 20 فبراير الجاري، بزيارة تفقدية إلى مقر المكتب الوطني للمطارات في الدار البيضاء، حيث عقد لقاء مع المدير العام للمكتب، السيد دليل كندوز، الذي كان يرافقه كل المسؤولين عن هذه المؤسسة.

وعلمت “أكورا بريس” من مصادر حضرت هذا الاجتماع، أن الوزير البيجيدي، ذكر بالتوجهات الإستراتيجية للوزارة، وهي أساسا الحكامة الجيدة، والتحفيز الاجتماعي للفرق العاملة، وتفضيل الشراكة الوطنية في الأعمال، وأهمية تواجد نهج تعاوني بين الوزارة والمكاتب الموجودة تحت وصايتها لخلق التآزر بين الجميع، وكذا مع الإدارات الأخرى العاملة في قطاعات قريبة من قطاع النقل، بما في ذلك السياحة.

من جانب آخر، قدم دليل كندوز عرضا لأنشطة المكتب الوطني للمطارات خلال سنتي 2010-2011، كما استعرض المشاريع الكبرى للمكتب في قطاعات الأنشطة المختلفة، وعلى رأسها مطار محمد الخامس، والمناولة والشحن.

وقد استغل الوزير هذه الفرصة لتهنئة وتشجيع جميع المسؤولين عن المكتب، من خلال تحميسهم على الاستمرار في تزويد مستخدمي المطارات خدمات ملبية أعلى معايير الجودة، والهدف في نظر رباح هو إعطاء المغرب، من خلال مطاراته، صورة لامعة على المستوى العالمي.

كما عبر الوزير رباح، عن استعداده لمساعدة مسؤولي المكتب، ودعاهم إلى الاتصال به عند الحاجة.

وانتهت الزيارة بجولة لورش محطة الركاب رقم 1، الذي يدخل ضمن نطاق مشروع إعادة تصميم (إعادة تطوير وتمديد) المطار الدولي محمد الخامس.

أكورا بريس – أمين المحمدي

Read Previous

الحي المحمدي عين السبع: تفكيك عصابة متخصصة في السرقة واعتقال تاجر مخدرات “هاي كلاس”

Read Next

بعد نجم “البارصا” ميسي.. نعومي كامبل تريد التبرع لضحايا العنف في سوريا