توقيف حركة الطريق السيار بين الرباط وبدال بولقنادل يوم الخميس ما بين الواحدة والرابعة صباحا (بلاغ)

أفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بأنها ستقوم بأشغال وضع جسر خاص بالراجلين، مما يلزم توقيف حركة السير بين الرباط وبدال بولقنادل لمدة ثلاث ساعات، وذلك يوم الخميس 22 يناير من الساعة الواحدة إلى الرابعة صباحا.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها إلى مستعملي الطريق السيار الرباط- القنيطرة، أنه بإمكانهم تغيير السير على مستوى بدال دار السكة بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء، الرباط، سلا، فاس وسيدي علال البحراوي والمتوجهين نحو بولقنادل، القنيطرة أو طنجة، حيث يتعين عليهم مغادرة الطريق السيار عبر خروج مطار الرباط- سلا ومتابعة السير حتى الطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه بولقنادل ومن ثم الدخول إلى الطريق السيار.

وعلى مستوى بدال بولقنادل، فعلى مستعملي الطريق السيار القادمين من بولقنادل في اتجاه الرباط والدار البيضاء فعليهم متابعة السير عبر الطريق الوطنية رقم 1 حتى مدينة الرباط.

وعلى مستوى بدال سلا والقنيطرة، يتعين على مستعملي الطريق السيار القادمين من القنيطرة أو طنجة، مغادرة الطريق السيار عبر خروج وسط القنيطرة ومتابعة السير من مدينة القنيطرة عبر الطريق الوطنية رقم 1 حتى مدينة الرباط للولوج ثانية للطريق السيار.

وأوضحت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن وضع هذا الجسر الجديد الخاص بالراجلين يرمي إلى تعزيز السلامة الطرقية، معتذرة عن الإزعاج الذي يترتب عن هذه الأشغال، حيث يمكن الاتصال بالرقم 5050 لمزيد من المعلومات.

Read Previous

مؤسسة البحر الأبيض المتوسط بنابولي تمنح جائزتها للسلام للشاعر عبد العزيز سعود البابطين

Read Next

فرنسا: اعتقال 4 متشددين إسلاميين على خلفيات الهجوم على باريس