باريس سان جيرمان يبحث تجديد عقد راموس

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن باريس سان جيرمان يبحث تجديد عقد المدافع المخضرم سيرجيو راموس، الذي ينتهي في يونيو 2023.

وعاد راموس للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الموسم الحالي، بعدما غاب عن العديد من المباريات الموسم الماضي بسبب الإصابات المتكررة.

وقالت محطة RMC Sport الفرنسية إن حامل لقب الدوري المحلي يدرس حاليا تمديد عقد راموس البالغ عمره 36 عاما، وكذلك النجم ليونيل ميسي المستمر عقدهما حتى يونيو 2023.

وكان اللاعبان غير موفقين الموسم الماضي، لكنهما استعادا تألقهما منذ شهر يوليوز، مما دفع مجلس الإدارة إلى التفكير في منحهما عقودا جديدة.

بالنسبة إلى ميسي، فإن النادي مغرم بما أظهره في الأشهر الأخيرة، إذ إن النجم الأرجنتيني لديه سنة اختيارية يمكنه تفعيلها بالاتفاق المتبادل. إنه في وضع مريح أكثر قليلاً من راموس.

ومن الواضح أن راموس لا يمانع تجديد عقده، لكن النادي وضع عدة شروط قبل تجديد عقد الدولي الإسباني السابق أهمها ثبات مستواه الرائع.

لكن في الوقت ذاته لا يمكن القيام بأي شيء من الناحية المالية؛ نظرا لأن الاتحاد الأوروبي (اليويفا) فرض عقوبات على باريس سان جيرمان للتو، ويجب أن يرفع حساباته إلى المستوى القياسي في غضون ثلاث سنوات.

Read Previous

وسيلة إعلام ألمانية: المغرب بلد “رائد” في الطاقات المتجددة بمنطقة ‘مينا’

Read Next

عبير موسي: اليوم نعيش حكم “الشعوذة السياسية” والفوضى