مركب ‘Leyton’ المشارك في بطولة العالم للزوارق الشراعية يصل إلى المغرب

وصل مركب ” Leyton” المشارك في بطولة العالم للزوارق الشراعية، بداية الأسبوع الجاري إلى المغرب، تحديدا إلى مدينة طنجة.

وكان في استقبال المركب طاقم مكون من مختلف المهندسين المغاربة الذين يشتغلون داخل مجموعة “Leyton” الاستشارية.

وحل المركب بمدينة طنجة بهدف تقديم تكنولوجيا المركب الصديقة للبيئة، وتمكين الشركاء المغاربة من اكتشاف نتائج البحث العلمي الذي تقوم به Leyton بشكل ملموس، فضلا عن إتاحة فرصة لقاء الزملاء المغاربة ونظرائهم الأجانب على المركب.

قبل المغرب، حل الزورق الشراعي في فرنسا، والآن حط الرحال في بيلباو الإسبانية من أجل الدفاع عن لقب بطولة العالم الذي حاز عليه الموسم الماضي.

وتسعى مجموعة Leyton مع القائد سام جودتشيلد الشروع في البحث عن الأداء والتميز، إلى جانب تحقيق الرصانة والمسؤولية، كل ذلك من خلال إبراز العمل الجماعي والنزاهة والتمكين والإنصاف، التي تتميز بهم المجموعة.

ويعمل فريق Leyton Sailing على تحقيق تحدي كبير من أجل الابتكار وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وفي هذا الصدد، تعاونت Leyton مع المقاولة الناشئة Héoleمن أجل اختبار تقنية مولد الأنسجة والأغشية بناءً على الخلايا الكهروضوئية العضوية، التي يتم تركيبها على صاري سفينة 5 متر مربع، وقاعدة بمتري مربع، وهي الخطوة الأولى قبل تحقيق الاكتفاء الذاتي من الطاقة للمركب بنسبة 100٪ بحلول نهاية سنة 2022.

في هذا الصدد، قالت كارولين فيلكروز، مديرة فريق Leyton للإبحار، مديرة التسويق والاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات، للمجموعة:” منذ بدايتنا في الإبحار سنة 2018 ونحن نتطلع دائمًا إلى ما هو أبعد من الطموح الرياضي. خلال تنظيم كل حدث، اخترنا اتخاذ إجراءات وزيادة الوعي ومشاركة المبادرات التي يمكن أن تحدث فرقًا حقيقيًا مع زبنائنا وشركائنا على حد سواء، على اعتبار أن الأبعاد المجتمعية والبيئية تحتل أهمية محورية في تنفيذ مشروع Leyton “.

معلومات حول القارب الشراعي:

تم سنة 2021 إطلاق فئة سباق القوارب الشراعية البحرية Ocean Fifty التي تتطور يوما بعد يوم منذ 15 سنة. هذه السنة الماضية، تم ابتكار وإحداث مسار خاص بها اعتمادا على Upswing Prod.

وسعيا منها في إعطاء معنى للأداء، تشارك Leyton في الموسم الجديد من جولة PRO SAILING TOUR، للدفاع عن لقبهم الذي فاز به خلال السنة الماضية.

معلومات حول Leyton:

تضع مجموعة Leyton منذ حوالي 25 سنة موظفيها البالغ عددهم 2300 شخصا رهن إشارة الزبناء من أجل تقديم خدمة قابلة للقياس وجودة عالية بناءً على منهجية مثبتة ومراقبة مستمرة وأدوات مبتكرة.

وتتنافس فرق Leyton في جميع أنحاء العالم مع زبنائها من أجل تحقيق التقدم المطلوب، سواء فيما يخص: التقدم التكنولوجي والإيكولوجي والاجتماعي، والتقدم المستدام.

وفي هذا الاتجاه، تعمل Leyton على خلق حلول وفقًا ما يتماشى مع حاجيات زبنائنا وشركائنا، كما يعمل خبراء المجموعة كل يوم على تطوير إمكاناتهم وضمان مستقبل مستدام.

كما تستثمر Leyton من جهتها، لتضمن لزبنائها الحد الأقصى من الفوائد، دون مخاطر وفي صفاء تام.

Read Previous

جدري القردة: النقاط الرئيسية في الخطة الوطنية للمراقبة والتصدي

Read Next

المغرب والاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة يحتفلون بإفريقيا الأمل والتنوع والدينامية