اعتقال 3 رياضيين جزائريين تورطوا في اعتداء جنسي على مراهقة داخل فندق

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية مساء أمس الثلاثاء 3 بطاقات إيداع بالسجن في حق ثلاثة شبان وهم من الرياضيين والحاملين للجنسية الجزائرية، وذلك على خلفية شبهات تتعلق بتورطهم في عملية اعتداء جنسي على فتاة قاصر سنها دون 17 سنة.

استدراج ثم اعتداء

وتفيد المعلومات المتوفرة للصريح أون لاين في خصوص القضية أن امرأة كانت بصدد قضاء عطلة نهاية الأسبوع الفارط رفقة عائلتها بأحد النزل بالحمامات الشمالية تقدمت بشكوى مفادها تعرض ابنتها الى عملية استدراج قبل أن يتم الاعتداء عليها جنسيا من قبل 3 شبان وهم من الرياضيين الجزائريين كانوا يقيمون بنفس الفندق في اطار تظاهرة رياضية.

إيقافات

وفور تلقي الشكاية تحركت فرقة الأمن السياحي وشرطة النجدة إلى عين المكان وتم إيقاف المتهمين بشكل فوري، قبل أن تأذن النيابة العمومية بالاحتفاظ بهم وإحالة الملف برمته إلى فرقة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل بالحمامات بالتحقيق في الموضوع.


هذا وقد تم إحالة الشبان الثلاثة أمس الثلاثاء أمام قاضي التحقيق المتعهد بالقضية، والذي استمع إلى أقوال المتهمين الثلاثة كما استمع إلى الفتاة زاعمة الضرر، قبل أن يقرر إصدار بطاقات إيداع بالسجن في حق الشبان الثلاثة قبل استكمال الأبحاث في خصوص ما جدّ داخل الفندق.

عن موقع الصريح

Read Previous

كوريا الشمالية: “الحمى الغامضة” تثير الرعب في البلاد.. مليون وربع المليون إصابة في أسبوع!

Read Next

الجمهور العسكري يخلق احتفالية خاصة عقب التتويج بكأس العرش