إسبانيا تستأنف منح المغاربة تأشيرة “شينغن” وهذه هي الشروط الجديدة للحصول عليها

Agora.ma

استأنفت القنصليات الإسبانية، خدماتها المتمثلة في منح التأشيرة للراغبين في زيارة ترابها، بعد شهور من الإغلاق، وفي هذا الشأن،  أعلنت “بي إل إس إنترناشنال”، المركز الوسيط للقنصليات الإسبانية في المغرب، عن استئناف خدمة أخذ المواعيد المتعلقة بطلبات التأشيرة.

وأعلن الموقع الرسمي “BLS international”، في رسالة على الموقع ترحيبه بجميع الراغبين في التقدم للحصول على تأشيرة الدخول إلى إسبانيا، مشيرا إلى أن مركز التأشيرات الإسبانية بمدينة الدار البيضاء استأنف استقبال طلبات التأشيرة “شنغن”.

وأوضح المصدر ذاته، أن استقبال طلبات التأشيرة صار يخضع لشروط جديدة، منها أن يكون المتقدمون بالطلبات قد حصلوا على “تأشيرة شنغن واحدة على الأقل لمدة 6 أشهر أو أكثر، أو تأشيرتيْن شنغن لمدة 3 أشهر خلال العامين الماضيين”.

وكشف الموقع ذاته، أنه ستتم إعادة جدولة المواعيد التي حصل عليها أصحابها في عام 2020 عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليهم يخبرهم بإعادة تحديد مواعيد أخرى، مشيرا إلى أنه ستحترم إعادة برمجة المواعيد السابقة، التسلسل الهرمي في تحديد المواعيد النهائية، ابتداء من مارس إلى نهاية أكتوبر.


ودعا المصدر ذاته، الحاصلين على المواعيد السابقة، على عدم الذهاب إلى مركز طلبات التأشيرة ما لم يتلقوا الموعد الجديد عبر البريد الإلكتروني.

Read Previous

منظمة الصحة العالمية تحذر من العواقب المميتة بسبب العمل لساعات طويلة

Read Next

الأميرة للا حسناء تدعو المجتمع الدولي إلى جعل التربية على التنمية المستدامة أولوية قصوى