ما يصعب عليكم خفاياه في السوشيال ميديا محمد النجار يبسطه لكم

أصبحنا في زمن التواجد فيه للأقوى في أمور السوشيال ميديا.. ومع تزايد اهمية مواقع السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك والانستاغرام، اصبح الاصدقاء والاقارب والناس عموما يتنافسون فيما بينهم في الحصول اهتمام الناس بحساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.. 
والأهداف تتعدد واصبح هدف الكثير من رواد هذه المواقع نيل جزء اكبر من شريحة المتابعين سواء على فيسبوك، تويتر او الانستغرام  وتيك توك وغيرها، وبدء المستخدمون بالبحث عن وسائل شرعية او غير شرعية لزيادة عدد متابعيهم والحصول على حسابات قوية موثقة، ولكن للاسف ليس جميع الطرق ناجحة وليس جميعها بنفس المستوى فهناك تطبيقات كاذبة هدفها خداع المستخدمين وهناك تطبيقات صادقة بنسبة متفاوتة واغلب ما تقدمه من متابعين يكون وهمي لا قيمة له، لكن ومع ذالك تتوفر اساليب صادقة تمنح مستخدميها متابعين حقيقيين وتزد موثوقية حساباتك واحينا تضطر لاستخدامها من اجل حل مشاكل الحظر وفقدان الحسابات، والقليل فقط من يعرف تلك الطرق الحقيقية.
– ولكن هناك خبراء تثق بهم وكان الابرز الشاب الطموح والمبدع محمد ياسر النجار  الذي وبالفعل أدهش كل من تعرف إليه لأنه غاص في مجال ادارة وتقوية الحسابات والعديد من الامور المهمة بمجال التسويق الرقمي.. 
 وهو شاب سوري في عمر 20 تقريبا يهوى مواقع التواصل الاجتماعي وهو بنفس الوقت ملم بكل ما يتعلق بالمواقع والحسابات وكيفية ادارتها وهو احد المؤثرين العرب في مواقع السوشيال ميديا واهمها على الإنستغرام والفيسبوك وحتى اليوتيوب والعديد من الامور الهامة ، ويؤدي عمله بمصداقية وحرفية عالية ، ولديه تجارب حقيقية مفيدة والذي يتعامل معه مرة يكرر هذا العمل.


ومن بين الخدمات التي يقدمها المبدع محمد النجار اي وهي:
انشاء مواقع vpn المدفوعة مفعلة مدى الحياة.
القدرة على مساعدة الاشختص في استرجاع حسابات التي تم تهكيرها او الحسابات المعطلة والمحظورة عن طريق الخطا من قبل ادارة الفيسبوك او انستغرام.
استعادة حسابات على الإنستغرام وغيره من مواقع التواصل.
ادارة قنوات اليوتيوب وعمل حملات اعلانية ممولة بهدف تكبيرها وتوثيقها وعمل ترويج مجاني على مواقعه الشخصي.
عمل تطبيقات شخصية للمواقع التي تمتلكها او تنفيذ برمجيات لعرض الخدمات والمنتجات التي تود تسويقها.
الاهتمام بحل مشاكل الحظر على السوشيال ميديا وتكبير حسابات تويتر وجلب تغريدات او تعليقات والكثير من الخدمات.

وللمزيد من المعرفة حول ما يتم تقديمه من خدمات التي يقوم بها محمد نجار سوف نأخذكم في جولة قصيرة للتعرف على التطبيق الرسمي الخاص به من اجل طلب خدماته المختلفة والتواصل معه عن طريق حساباته على مواقع التواصل وتطبيقات الدردشة المختلفة.
  mohamed najjar apk ومنها تطبيق للاندرويد وها هي قائمة في اهم حسابات الشاب محمد النجار على السوشيال ميديا :
اولا حسابه على انستاغرام ويضم اكثر من 1,5 مليون متابع من كافة الدول العربية والاجنبية المتافعلين. .https://www.instagram.com/p/B7jOiEsArZ3/?igshid=mtukcee9cgjw

ثانيا : قناته على اليوتيوب والتي تضم حوالي 100 الف مشترك  https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=a4YNNelnV2o

بذالك نكون قد منحنا متابعينا كافة المعلومات المتعلقة بخدمات المطور ورائد مواقع التواصل الاجتماعي الشاب محمد ياسر النجار، والذي يقدم خدمات هامة تفيد جميع رواد مواقع التواصل وأخبر متابعه وبسط لهم خفايا السوشيال ميديا بطرق بسيطة.

Read Previous

فيديو:فنانون وممثلون أمريكيون ينضمون للمظاهرات المناهضة للعنصرية على طريقتهم

Read Next

فيديو: جديد زوجة “فلويد” وابنته ومن تعهد برعايتها