بلاغ الاتحاد المصري حول تنقل صلاح للعلاج في إسبانيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لاعب ليفربول الانجليزي محمد صلاح سينتقل الثلاثاء 29 ماي، إلى إسبانيا لقضاء فترة علاجية من الإصابة التي تعرض لها السبت الماضي، ويؤمل من خلالها أن يكون جاهزا لنهائيات كأس العالم في روسيا.

ولم يعلق النادي الانجليزي حتى مساء الاثنين، على المعلومات التي أوردها الاتحاد المصري في بيان عبر حسابه على موقع “فيسبوك”.

وأصيب صلاح خلال مباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد الاسباني السبت في كييف، والتي انتهت لصالح النادي الملكي 3-1.

وتعرض اللاعب للاصابة بعد نصف ساعة على انطلاق المباراة، اثر احتكاك مع قائد ريال سيرخيو راموس، وخرج من الملعب متألما وباكيا، ما أثار مخاوف من غيابه عن المونديال (14 يونيو-15 يوليوز).

وفي بيانه الاثنين، أشار الاتحاد المصري إلى أن بعثة منه تضم رئيسه هاني أبو ريدة وطبيب المنتخب محمد أبو العلا ستتوجه الأربعاء إلى إسبانيا “للقاء محمد صلاح وطاقمه الطبي التابع لنادي ليفربول هناك، والذين سيتوجهون إلى إسبانيا غدا (الثلاثاء) لخوض فترة العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأوضح المصدر أنه “تم اختيار إسبانيا حسب تقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح”، وأن الأخير سيبقى هناك “حتى لحاقه ببعثة المنتخب في القاهرة”.

وكان صلاح قد أكد في تغريدة له عبر “تويتر”، “كانت ليلة صعبة جدا، الا انني مقاتل. على رغم الصعاب، أنا واثق من انني سأكون في روسيا وسأجعلكم جميعا فخورين”.

أضاف “حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاج اليها”.

Read Previous

توضيح من الوزارة الوصية بخصوص تعريفة الحصول على رخصة السياقة

Read Next

العثماني يكشف النسبة العامة لتقدم أشغال مشاريع برنامج تنمية الأقاليم الجنوبية (2015-2021)