روما يصارع ليفربول لضم حكيم زياش

كشفت تقارير إعلامية أوروبية، اهتمام كل نادي ليفربول الانجليزي وروما الإيطالي للظفر بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي.
 
وأفادت صحيفة “تليغراف” البريطانية، أن لاعب خط وسط أياكس، أصبح مطلوباً للعب في صفوف فريق ليفربول من أجل أن يكون بديلا للاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، المرشح للانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن زياش، ارتبط بالانتقال إلى ليفربول، لكنها كشفت بأن ليفربول لم يتحدث رسميا بعد حول الصفقة، على الرغم من التقارير التي أكدت بأن الريدز سيتحركون لضمه كبديل عن فيليب كوتينيو في حال رحل الأخير لبرشلونة.
 
وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن نادي روما يسعى هو الآخر للتعاقد مع حكيم زياش، بعد تعثر مساعيه للحصول على خدمات الدولي الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي.
 
وأضاف المصدر، أن إصرار ليستر سيتي على بيع محرز مقابل 40 مليون يورو على الأقل، دفع رامون رودريغيز فيرديخو “مونتشي”، المدير الرياضي الجديد لروما، إلى البحث عن خيارات أخرى، يأتي في مقدمتها زياش، إلى جانب خوان كوادرادو ولوكاس فاسكيز.
 
يذكر أنه، وقبل يوم من إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية العام الماضي، أعلن نادي أياكس أمستردام عن تعاقده مع حكيم زياش لمدة 4 مواسم ونصف بقيمة مالية وصلت إلى 11 مليون يورو قادماً من نادي تفينتي.

Read Previous

مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية

Read Next

التعاون القضائي في صلب مباحثات أوجار مع سفيرة أستراليا في الرباط