رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يؤكد بقاء المدرب أنشيلوتي في منصبه

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، امس الخميس أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي باق في منصبه مدربا للفريق ويحظى بدعم النادي الكامل.

وقال بيريز، الذي يمر فريقه بوضع غير متوازن، في مؤتمر صحافي عقد في اللحظة الأخيرة في ملعب (سانتياغو برنابيو) "أنشيلوتي سيبقى مدربا لريال مدريد. لن نغير شيئا مهما حصل".

وأضاف "إنه يحظى بثقة رئيس وإدارة النادي "، مشيرا إلى النتائج الجيدة التي حققها الفريق في 2014 حيث توج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في مسيرته إضافة إلى إحراز كأس إسبانيا والكأس الأوروبية الممتازة وكأس العالم للأندية بالمغرب.

وواجه ريال مدريد في 2015 عدة عثرات في مسابقتي الكأس والبطولة المحليين، وكاد يخرج من دوري أبطال أوروبا بخسارته في عقر داره أمام فريق شالك الألماني 3-4 في إياب دور ثمن النهاية لولا فوزه ذهابا 2-0.

وأقر بيريز بأن فريق ريال مدريد، الذي يضم أغلى نجوم الكرة في صفوفه، قدم مستوى متواضعا في الفترة الأخيرة رافضا الحديث عن أزمة خلافا للعناوين الكبيرة التي أوردتها الصحف.

وقال في هذا الصدد "لدينا أفضل مدرب وأفضل لاعبين يمكن لفريق ريال مدريد أن يحصل عليهم ونحن فخورون بهم، وهم بحاجة للإحساس بدعمنا ومودتنا لهم".

واعتبر أنه لا توجد مشكلة مع الأسلوب الذي يطبقه أنشيلوتي، وقال "عمله مركزي ولا أشك في أننا سنقدم موسما رائعا".

Read Previous

المغرب يتسلم الثلاثاء المقبل رئاسة مؤتمر نزع السلاح

Read Next

بعد بلاغ ميدي 1: العواملة يوضح تفاصيل عملية إعفائه من بطولتنا