باقا شاعلة عند الوداديين .. هل يتبرأبنكيران من تصريحاته ضد الوداد بالاتفاق مع لقجع؟

 

كشف موقع "منارة" أن  فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتفق مع عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة على إصدار بلاغ يوضح فيه المقصود من تصريحاته التي سبق أن أدلى بها ضد الوداد، أخيرا في اجتماع اللجنة المركزية لحزبه، حيث تطرق فيها للفريق الأحمر في سياق سلبي أثار موجة غضب كبيرة بالدوري الاحترافي، حسب ما أكد مصدر جامعي مسؤول .

وعقد رئيس الحكومة اجتماعا مع لقجع، حضره كل من محمد العنصر، وزير الشباب و الرياضة المؤقت، و جامع المعتصم، مدير ديوان رئيس الحكومة، بالإضافة إلى نور الدين البوشحاتي، النائب الثاني لرئيس الجامعة، فيما تعذر على محمد بودريقة، رئيس الرجاء، والنائب الأول لرئيس الجامعة، لوصوله المتأخر إلى مقر رئاسة الحكومة.

ونقل لقجع لبنكيران  تذمر رؤساء الأندية من تصريحاته المسيئة للوداد، مؤكدا أن الجميع أعلن تضامنه مع الفريق الأحمر، كما هددوا بمقاطعة الدوري الاحترافي.

بالمقابل نفى رئيس الحكومة إساءته إلى الوداد من خلال التصريحات التي أدلى بها، إذ أوضح لفوزي لقجع، أنه لم يتطرق إلى الوداد بغرض تصفية حسابات أو إقحام الفريق في حسابات انتخابية أو أي شيء من هذا القبيل.

كما أكد بنكيران لرئيس الجامعة أنه عندما تحدث عن "البلطجية" لم يخص بذلك الوداد فقط، بل قصد أولئك الذين يسعون إلى التحكم في جميع المجالات، حسب مصدر "منارة".

وكان المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي قد ألح على الجامعة في التدخل للرد على بنكيران، باعتبارها الجهاز الوصي على الفرق الوطنية، وزاد إلحاح الوداد بعد حشده لتضامن جميع الفرق الوطنية ما دفع لقجع إلى طلب لقاء بنكيران بوساطة من العنصر وزير الشباب و الرياضة المؤقت، الذي رتب لاجتماع الطرفين بمقر رئاسة الحكومة.

Read Previous

الملك محمد السادس يرد على جريدة “لوموند” بخصوص ما نشرته حول حسابه البنكي بسويسرا

Read Next

بريطاني يبرح عروسه ضربا ليلة الزفاف.. بسبب فستانها