الرجاء يفقد نجومه بعد ضياع لقب البطولة

بعد إضاعته للقب البطولة الوطنية و فرصة التأهل إلى كأس العالم للأندية الذي ستجرى أطواره بالمغرب بات فريق الرَّجاء البيضاويّ مهدَّدًا بفقدان ألمع نجومه الذين شاركوا في تألقه إلى حدود الدورة 29

وكان المكتب المسير للفريق الأخضر يمني النفس بالتأهل للموندياليتو من أجل إقناع عدد من نجومه بالبقاء لموسم إضافيّ و كذا تشجيع نجوم كبار للانضمام لصفوفه لضمان تكرار انجاز الخضر في  كأس العالم لأندية للسنة الماضية.

 إلا أن الأمور أخذت منحى آخر بعد الهزيمة أمام أولمبيك آسفي و التي كان لها وقع كبير على لاعبي القلعة الخضراء و باتت أسماء كبيرة لمعت رفقة الرجاء خلال المواسم الأخيرة مرشحة للمغادرة و البحث عن وجهات أخرى من ضمنها معانقة بطل الموسم و المتأهل إلى الموندياليتو المغرب التطواني الذي من المحتمل أن يجاوره الرجاويان محسن ياجور وعصام الراقي اللذين ظلا معًا يؤجلان الحسم في اتخاذ قرار نهائي بخصوص تمديد عقديهما مع الرجاء، إلى حين معرفة ماستؤول إليه الأمور على مستوى النتائج، علمًا أنهما يتوفّران على عروض مهمّة من أندية مغربية وأجنبية.

 ينضاف إلى هذين الاسمين القائد محسن متولي الذي تلقَّى عرضًا مغريًا من نادي الوكرة القطريّ مقابل 4 ملايين دولار، حيث من المنتظر أن يوقّع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة عقد انضمامه لفريقه الجديد

من جهته بات المدافع إسماعيل بلمعلم قريبًا من خوض تجربة احترافية بعد أن بات محطّ اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، في بلجيكا ورومانيا وإيطاليا، ونفس الشيء بالنسبة للمدافع الأيسر زكريا الهاشيمي الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بفريق مونبوليي الفرنسي.

كما يوجد لاعبون أمثال زمامة و السليماني و كوشام ضمن قائمة المرشحين للمغادرة بسبب خروجهم من مفكرة المدرب التونسي البنزرتي.

من جهة أخرى فالخطأ الكبير الذي ارتكبه الحارس العسكري من فرص بقائه بالنادي حيث ارتفعت الأصوات المطالبة بمنح فرصة للحارس القادم من هولندا ابراهيم الزعري و الذي لم يخض أيا من المواجهات هذا الموسم.

ولن تقتصر المغادرة على اللاعبين فقط بل تشمل أيضًا الطاقم الفني الذي سيغادره كل من مصطفى الشاذلي وعبد الحفيظ عبد الصادق الذين سينضمان إلى محمد فاخر في تدريب المنتخب المغربي للمحليين، في حين لم يتحدد بعد مصير المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي تشير التوقعات إلى أنه قد يكون أيضًا من المغادرين

Read Previous

فيلم “إكس من” يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

Read Next

الفتح يضمن مكانه ضمن المنافسات الإفريقية