بالصور: شاهدوا.. كيف استطاعوا معرفة المشتبه بهم في تفجيرات بوسطن؟!

boustoun

في الوقت الذي أكدت فيه شبكة سي.ان.ان التلفزيونية الاميركية القاء القبض على مشتبه به في اطار التحقيق في التفجيرين الداميين اللذين وقعا الاثنين خلال ماراثون بوسطن، وذلك نقلا عن مصدرين امنيين مختلفين. أظهرت صور تم التقاطها عبر كاميرات فيديو من متجر قريب من الانفجارات وجود عدد من الأشخاص، يحملون حقائب سوداء يتجهون إلى المكان الذي وقع فيه الانفجار. وتظهر الصور وهم يتحدثون على الهواتف المحمولة من مكان الحادث.

boustoun2
وذكرت الشبكة قبل قليل على موقعها الالكتروني ان “المحققين يعتقدون انهم تعرفوا على هوية مشتبه به” نقلا عن مصدر لم تسمه. واوضحت السي.ان.ان انه “امكن تحقيق هذا التقدم من خلال تحليل شريط فيديو صورته كاميرا متجر قريب من مكان الانفجار الثاني”.

BOUSTOUN3

وقالت تقارير ان “السلطات تملك صورة لمشتبه به يحمل وربما اسقط عمدا حقيبة سوداء على مقربة من موقع الانفجار الثاني”. وبعد يومين من تفجيري بوسطن (ماساشوسيتس، شمال شرق) بدا مكتب التحقيقات الفدرالي يكون فكرة دقيقة الى حد ما عن العناصر التي استخدمت في صنع العبوتين الناسفتين الا انه مازال يتوخي الحذر الشديد بشان هوية ودوافع صانع او صانعي هذه العبوات القاتلة. ونشر المحققون الاربعاء صورا لقطع معدنية لاناء ضغط استخدم في هذا الاعتداء الذي اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 180 وروع الولايات المتحدة.

BOUSTOUN4

BOUSTOUN5

BOUSTOUN6

BOUSTOUN7

BOUSTOUN8

BOUSTOUN9

Read Previous

محمد يتيم يهاجم القناة الثانية: “ماذا تريد دوزيم بالله عليكم”

Read Next

دراسة علمية: أصوات النساء أثناء الجماع فقط لإرضاء الرجال