الرباط: إيقاف 121 في إطار مكافحة “السلوكات المشوبة بعدم الشرعية والجرائم المؤثرة في الشعور بالأمن لدى المواطن”

علم لدى مصدر بولاية أمن الرباط أن التدخلات الأمنية التي باشرتها مختلف المصالح الأمنية التابعة للولاية ليلة أمس الأربعاء 6 يونيو الجاري، أسفرت عن إيقاف 121 مشتبه به تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية، من بينهم 83 تم ضبطهم في حالة تلبس بجنايات وجنح مختلفة، بينما تم توقيف 38 شخصا كانوا يشكلون موضوع بحث على الصعيد الوطني.

نفس المصدر أوضح أن هذه التدخلات شاركت فيها مختلف العناصر الأمنية بولاية أمن الرباط، مدعومة بعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، واستهدفت جميع أنواع الجرائم المرتكبة بالشارع العام، مع التركيز على الاتجار في المخدرات والسرقات بالعنف وحيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع والجرائم المالية والاقتصادية.

وفي إطار نفس التدخلات الأمنية، تم توقيف37 مهاجرا سريا من دول جنوب الصحراء تم ضبطهم في وضعية قانونية من حيث الإقامة بالمغرب، كما تم اعتقال ثلاث وسيطات في البغاء و29 فتاة تتعاطى للفساد بمنزلين معدين للدعارة بكل من حي الرياض وحي السويسي بالرباط، حيث تم إخضاع الجميع لتدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث وإحالتهم على العدالة.

ولاية أمن الرباط أوضحت في بلاغها أن هذه التدخلات الأمنية ستبقى متواصلة، بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وستروم مكافحة كل السلوكات المشوبة بعدم الشرعية والجرائم المؤثرة في الشعور بالأمن لدى المواطن بما يضمن مكافحة الجريمة وزجر مرتكبيها.

Read Previous

ربورطاج: المحطة الطرقية لمشرع بلقصيري خارج مفكرة رئيس المجلس البلدي

Read Next

لا تهبونا فتنكم.. نحن نعلمكم إياها !!!