العثور على النجمة الهندية “ميناكشي” مقطعة الرأس والفاعلين زميلين لها من الممثلين

ذكرت صحيفة الديلي تلغراف أن الممثلين الهنديين “أمت جيسوال” و”بريتي سورين” اختطفا الممثلة الهندية ونجمة بوليوود الشهيرة “ميناكشي ثابار” بعد أن سمعاها تتحدث عن ثروة عائلتها والعقارات التي تمتلكها أسرتها في “ديهرا دون” من أجل ابتزاز العائلة، وكان الممثلان قد خطفا نجمة بوليوود “ثابار” التي ظهرت فى فيلم الرعب الهندي “404″ ثم قاما بقتلها في المكان الذي صورت فيه آخر أفلامها.

وحسب تصريحات أمنية، فإن المختطفين دعيا “ثابار” إلى رحلة في اتجاه مدينة “جوراخبور” بالقرب من الحدود الهندية – النيبالية، وهناك احتجزاها كرهينة ثم طالبا والديها بدفع مبلغ نظير إطلاق سراحها، كما هددا والدتها بأنهم سوف يرغمون ابنتها على المشاركة في أفلام غير أخلاقية في حال عدم دفع المبلغ.

وقد رضخت والدة “ثابار” لمطالب المختطفين حيث قامت بسحب 60 ألف روبية من حساب ابنتها البنكي لدفع المبلغ المطلوب، لكن الخاطفين قاما بخنق الممثلة الهندية في أحد الفنادق ثم فصلا رأسها عن جسدها وألقياها داخل حقيبة من إحدى الحافلات ودفنا الجثة وسافرا إلى مدينة مومباي.

وكانت الشرطة الهندية قد عثرت على جسد “ثابار” في خزان للمياه ثم تمكنت من تحديد مكان “أمت جيسوال” و”بريتي سورين” عن طريق رقمي هاتفيهما الخلويين الذين كانا مسجلين على شريحة هاتف “ثابار” وبعد أن تم القبض عليهما اعترفا بتفاصيل الجريمة المثيرة التي هزت الهند ومعها الوسط الفني بأكمله.

أكورا بريس / خديجة بـــراق

Read Previous

مناورات الأسد الإفريقي..ومكر الثعلب الإلكتروني

Read Next

“التيار التصحيحي الوطني” لحزب التجمع يطالب بالاعتذار لمناضليه ويؤكد حرصه على وحدة الحزب