حفل جديد انطلاق الأشغال بأكاديمية الرجاء الأربعاء المقبل

قرر سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء الرياضي، إعادة تنظيم حفل انطلاف الأشغال بأكاديمية النادي، التي ستشيد فوق الأرض التي سلمها الملك محمد السادس، هدية للفريق.

و ذلك  بعد تألقه في كأس العالم للأندية واحتلاله المركز الثاني في الترتيب

ورغم تنظيم الرجاء لحفل انطلاقة الأشغال في عهد الرئيس السابق محمد بودريقة، الذي حقق الفريق الأخضر في عهد انجاز وصيف بطل العالم، إلا أن حسبان تجاهل كل الخطوات التي اتخذها الرئيس السابق، وقرر تنظيم حفل جديد لبدء أشغال الأكاديمية الرجاوية، المقرر أن ترى النور بعد حوالي سنة من انطلاقة الأشغال.

ووجه حسبان الدعوة إلى جميع منخرطي الرجاء لحضور الحفل إلى جانب فعاليات رجاوية، ووجوه رياضية، ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووالي الدار البيضاء، ورئيس جهة الدار البيضاء، على اعتبار أنهم أطراف مساهمون في ميزانية بناء الأكاديمية.

وكان بودريقة قد نجح في إقناع وزير الداخلية، ورئيس جهة الدار البيضاء، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالمساهمة في ميزانية الأكاديمية التي تقدر ميزانية بنائها بحوالي 10 ملايير سنتيم.

ولم يساهم الرجاء الرياضي بعد بمبلغ مليار سنتيم، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن، والتي دفعت لاعبي الرجاء إلى الإضراب مرتين عن التداريب بسبب تأخر حسبان في صرف مستحقاتهم المالية.

Read Previous

أخنوش يتعهد بتشكيل أكبر شبكة للشبيبة الحزبية في المغرب

Read Next

الهند تتصدر دول العالم في عدد الوفيات الناجمة عن التقاط الصور بشكل ذاتي “السيلفي”