بعد فشل صفقة انتقاله إلى إسبانيول برشلونة: هل يلتحق الحمداوي بفريق أتليتيكو مدريد؟

أكد تقارير صحفية اليوم رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع المغربي منير الحمداوي مهاجم نادي أياكس الهولندي في فترة الانتقالات الشتوية.
وأوضح موقع جريدة “آس” الإسبانية اليوم أن الحمدواي (27 عاما)، قد ينتقل للدوري الإسباني، ليدعم هجوم أتلتيكو، خاصة وأن فريقه الحالي لا يعتمد عليه بشكل كبير في الآونة الأخيرة.
ويسعى النادي الإسباني للبحث عن بديل للبرازيلي دييجو كوستا الذي يتعافى من إصابة قطع في الرباط الصليبي.
يذكر أن منير الحمدواي قد انتقل إلى أياكس في يوليوز 2010 ، ولكنه علاقته ساءت مع المدير الفني فرانك دي بور، خاصة بعد إعلان رغبته في الرحيل عن النادي. وقد سجل الحمداوي 13 هدفا خلال 26 مقابلة برسم الموسم الكروي الماضي، كما ذكرت جريدة “إل موندو” الإسبانية أن فريقه أجاكس رفض هذا الصيف عرضا من فريق إسبانيول برشلونة بقيمة 3 ملايين أورو.

تاعرابت إلى نيوكاسل الإنجليزي

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن رئيس فريق نيوكاسل الإنجليزي ألان بارديو عبّر عن إعجابه الشديد باللاعب المغربي عادل تاعرابت، الذي يمر بأزمة مع فريقه كوينز بارك رانجرز، خصوصا بعد أن غادر الملعب خلال الشوط الأول من اللقاء الذي انهزم خلاله فريقه بستة أهداف نظيفة أمام فولهام.

لعبة شد الأعصاب بين الطرفين وصلت ذروتها مؤخرا حين انتقد عميد فريق كوينز بارك رانجرز أداء تاعرابت ووصفه باللاعب الكسول، مما يرجح فرضية انتقال اللاعب المغربي خلال الميركاتو الشتوي. وتجدر الإشارة إلى أن قيمة صفقة انتقال تاعرابت إلى فريق نيوكاسل قد تصل إلى 7 ملايين  جنيه استرليني.

الشماخ باق في أرسنال

من الواضح أن صحيفة “الدايلي مايل” لم تتأكد قبل أن تنشر خبر نية فريق أرسنال التخلي عن خدمات اللاعب المغربي مروان الشماخ، حيث أعلن مدرب الفريق أرسن فينغر بعد لقاء فريق أرسنال ضد أولمبيك مارسيليا برسم دوري عصبة الأبطال أن “الشماخ لن يذهب لأي فريق آخر، ليس لدينا مشكل مع هذا اللاعب، كل ما في الأمر هو أنه في منافسة مع الهولندي فان بيرسي على مكان في الهجوم، لكنه سيحظى بفرصته خلال اللقاءات القادمة”. ومن جهته صرّح مروان الشماخ لمحطة “سكاي سبورتس” قائلا” أحب هذا النادي وسأفعل كل ما بوسعي لتحقيق النجاح هنا، فأنا أعمل بكل جدية لأصل  إلى أحسن مستوياتي”، ومن شأن هذا التصريح أن يسد الباب أمام كل الأخبار التي تم تداولها بشأن تغيير الشماخ لوجهته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

أكورا بريس: نبيل الصديقي

Read Previous

جورج وسوف.. سلطان الطرب بين الحياة والموت

Read Next

رحيل الفنانة حبيبة المدكوري إلى دار البقاء