ميلان يعتزم تعزيز صفوفه

يعتزم ميلان الإيطالي تعزيز صفوفه للموسم المقبل بهدف تجنب تكرار الخيبة، حيث أنهى ميلان الموسم المنصرم في المركز الثامن في الدوري، ما حرمه من المشاركة القارية للمرة الأولى منذ 16 عاما.

وأكدت نائبة الرئيس والمديرة التجارية في النادي باربارا بيرلوسكوني، ابنة رئيس النادي سيلفيو بيرلوسكوني، في تصريح لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، أن النادي يعتزم الاستثمار خلال الصيف المقبل من أجل تجنب تكرار سيناريو الموسم “المخيب جدا”.

وأضافت بيرلوسكوني، الاثنين، بعد افتتاحها المقر الجديد للنادي في ميلانو: “هناك واجب أخلاقي يجبرنا على ضرورة العودة مباشرة إلى العمل من أجل الحرص على أن يعود ميلان إلى المستوى الذي يستحقه”، مؤكدة أن والدها عازم على تعزيز صفوف الفريق.

وتابعت: “قررت عائلتنا أن تستثمر من أجل تقليص الهوة التي تفصلنا عن الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى. على ميلان أن يعود إلى الانتصارات مجددا، يجب أن نكون منافسين”.

ومضت تقول: “في الأيام المقبلة، سيجتمع والدي والسيد غالياني (مدير عام النادي أدريانو غالياني) من أجل تقرير خارطة طريق لكي نصبح عظماء مجددا”.

وسيحدد خلال هذا الاجتماع مصير المدرب الهولندي كلارينس سيدورف، وإذا كان لاعب الوسط البرازيلي كاكا سيبقى في الفريق للموسم المقبل من عدمه.

وعلقت بيرلوسكوني على مسألة كاكا، قائلة: “إنه لاعب رائع، وآمل أن يبقى من أجل مساعدة ميلان على أن يصبح عظيما مجددا”.

Read Previous

الخطاب الديني بين التطرف والاعتدال.. في الدار البيضاء

Read Next

مول الطاكسي وضربة اليوم الأول