شاهد بالصوررصاصة مجهولة تنهي حياة ملكة جمال فنزويلا

قتلت ملكة جمال فنزويلا برصاصة في الرأس، من قبل مسلحين، أطلقوا النار عليها، في مظاهرة، شاركت فيها ضد سياسات الحكومة الأخيرة.

 ولمح أحد المتظاهرين، جينيس كارمونا” ، تقع على الأرض بعد، تعرضها لإطلاق النار، فحملها على يديه على دراجة بخارية، إلى أقرب عيادة بمدينة فالنسيا، وفقا لمواقع إخبارية فنزويلية.

وحاول الأطباء لمدة 10 ساعات إسعاف ملكة الجمال المصابة، وإخراج الرصاصة من رأسها بكل الطرق لكنها فارقت الحياة بسبب النزيف، واستحالة خروج الرصاصة ذات العيار كبير الحجم.

جينيس كارمونا“، البالغ عمرها 22 عاما، طالبلة بكلية العلوم الاجتماعية في عامها الأخير، وأشهر عارضة أزياء في البلاد، واختيرت كـملكة جمال السياحة” بولاية كارابوبو” العام الماضي، وكان من المرجح لها الفوز بمكلة الجمال في فنزويلا العام الجاري.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة كارمونا” بعد إصابتها على دراجة بخارية، بعد تجاهل الصحف الفنزويلية  إعلان خبر مقتلها رسميا.

وتعتبر كارمونا“، القتيلة رقم أربعة في المظاهرات العنيفة التي تشهدها فنزويلا، وتطالب رئيس البلاد نيكولاس مادورو بتنحيه عن السلطة، الأمر الذي رفضه مادورو، وأكد عدم تنحيه حتى العام 2016 بعد إجراء استفتاء شعبي.

Genesis Carmona
Image
Image
Image
Image
Image
 

 

Read Previous

البوليساريو تحرق عائلة صحراوية بأكملها حاولت الهروب من تندوف (لائحة بأسماء ضحايا المحرقة)

Read Next

باربرا برلسكوني تغازل عادل تعرابت