مدرب فريق المغرب الفاسي سعيد باهداء فريقه اللقب الرابع لكأس العرش

عبر طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب الفاسي، عن سعادته بإهداء فريقه اللقب الرابع لكاس العرش من مدينة العيون، والذي جاء عن جدارة واستحقاق وعمل جاد.

 وقال السكتيوي، في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الجمعة عقب المباراة النهائية التي فاز فيها فريقه على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد ، “إن الفوز كان مستحقا، وجاء بعد عمل جاد ، فقد لعبنا بطريقة جيدة، وتمكنا من سد جميع الثغرات خاصة وسط الميدان، و الحد من خطورة مهاجمي الفريق المسفيوي”.

وأضاف السكتيوي أن فريقه “حسم المعركة في الوسط”، ولم يترك المبادرة للاعبي أولمبيك أسفي، موضحا أن لاعبيه نجحوا أيضا في التصدي لكل المحاولات الهجومية وشلها في معقلها.

وأوضح الإطار الوطني السكتيوي “بعدما سجل أولمبيك آسفي هدف التعادل، تعرضنا لضغط كبير ، لكننا نجحنا في تجاوزه واخذ المبادرة من جديد “.

ونوه السكتيوي بالمجهودات التي بذلها الفريق الفاسي والطاقم التقني والتي مكنته من الفوز بهذه الكأس ، مشيرا إلى أن الاستعدادات المقبلة ستنصب على البطولة من اجل العودة إلى حظيرة قسم الصفوة.

و من جانبه، عبر هشام الدميعي، مدرب أولمبيك أسفي، عن أسفه لعدم تمكنه من إهداء الفريق المسفيوي أول كأس في تاريخه الرياضي.

وقال بنفس المناسبة “أعتقد أننا دفعنا الثمن غاليا جراء الأخطاء التي ارتكبناها والتي استغلها بنجاح فريق المغرب الفاسي، مشيرا إلى أن “مثل هذه المباريات تلعب على جزئيات بسيطة، وكما أكدت فقد ارتكبنا أخطاء كثيرة”.

وأوضح الدميعي ،ان الفريق المسفيوي رغم تأخره في النتيجة لم يستسلم ، وكان رده قويا ، وكان بالإمكان أن يسجل أكثر من هدف، مبرزا أن فريقه قدم عروضا جيدة ولا يستحق الهزيمة.

Read Previous

أجواء فرح عارمة بفاس بعد تتويج فريق المغرب الفاسي بلقب كأس العرش

Read Next

تعهد نحو خمسين دولة في قمة مراكش بالانتقال للطاقة المتجددة