وفاة طفل متأثرا بجروح إثر اغتصابه من طرف جارة جدته

استيقظ سكان حي وريدة بمدينة آسفي، أمس الثلاثاء، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها طفل لم يتجاوز عامه الخامس، بعد اغتصابه من طرف جارة جدته.

وحسب مصادر صحفية، فإن الطفل فارق الحياة على الساعة السادسة صباحا، متأثرا يجروح خطيرة على مستوى دبره، بعد حادث إغتصابه من طرف جارة في الحي، الذي تقيم فيه إسرته بحي وريدة وسط آسفي.

وكان الطفل « أ. ب »، يمكث قصد العلاج بمستشفى محمد الخامس قسم الأطفال لأزيد من أسبوع، دون أن يستطيع طاقم المستشفى إنقاذ حالته الصحية، في إنتظار تقرير طبي تتوصل به عائلة الضحية يوضح مدى خطورة الإصابة و استعصاء علاجها على الأط.

وأكد الأستاذ الشريعي رئيس المركز المغربي لحقوق الإنسان لأحد الصحف الالكترونية أن الجارة المغتصبة رهن الإعتقال، وأن هذا الملف الغريب الذي تابعه مع أسرة الضحية، يعود إلى عشرين يوما، حيث فجرت قضية إغتصاب إمرأة لطفل صغير، وأمر وكيل الملك لدى محكمة الإستئناف بآسفي حوالي أسبوعين مضت، باعتقال المرأة المتهمة وايداعها القسم الإحتياطي بالسجن المدني لآسفي في انتظار استكمال التحقيقات.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن الطفل الضحية يقيم مع جدته بحي وريدة في مدينة آسفي، بسبب غياب والدته التي تعمل في مدينة الدار البيضاء، وحسب نفس المصادر، فإن الجارة المغتصبة، تقيم في ذات العمارة السكنية بالطابق الأول، ويبدو أنها كانت على خلاف مع عائلة الضحية، ولا تزال التحقيقات تجري لمعرفة أطوار الجريمة.

Read Previous

بعد طرده في مباراة بلباو.. هذه هي مدة توقيف بيكي

Read Next

إيقاف 5375 شخص بمراكش مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية مابين ماي و غشت