الوزيرة رشيدة داتي تحلم بالزواج من ميسي

datimessi

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني “ميسي” لا يكتفي بالتلاعب بالكرة بل وقلوب النساء أيضا حتى أن وزيرة فرنسية عرضت نفسها للزواج منه.

كانت السياسية الفرنسية ذات الأصول المغربية “رشيدة داتي” قد عبرت خلال مقابلة خاصة لمجلة “فانيتي فير” الأميركية عن استعدادها للتخلي عن العمل السياسي مقابل الزواج من “ميسي”.

واعترفت “رشيدة”، التي تعد أول إمراة من أصول عربية تتولي حقيبة وزارية في الحكومة الفرنسية، بأنها لديها ولع بمهاجم نادي “برشلونة” الأسباني، مضيفة أن الزواج منه سيكون هو السبب الوحيد لاعتزالها السياسة.

وأكدت “رشيدة” أنها تفضل “ميسي” على أكثر لاعبي كرة القدم وسامة “ديفيد بيكهام”، موضحة أن “ميسي” يملك نظرة مثيرة للإهتمام وجذابة للغاية وقاتلة بعكس “بيكهام”.

وأضافت “رشيدة”، وزيرة العدل السابقة بفرنسا، أن عشقها لـ”ميسي” لن يؤثر على علاقتها الشخصية بـ” فلورنتينو بيريز” رئيس نادي “ريال مدريد” الغريم التقليدي لنادي “برشلونة”

يُذكر أن “داتي” قد دخلت مؤخراً في صراع شرس مع مرشحين آخرين لرئاسة بلدية باريس، إذ يعتبر هذا المنصب بـ”بوابة الرئاسة” كون رؤساء كثر أمسكوا أولاَ بزمام إدارة بلدية العاصمة الفرنسية قبل شق طريقهم إلى قصر الإليزيه، وقد سبق أثارت بين المهاجرين العرب في فرنسا بعدما أنجبت طفلة دون زواج ولم تكشف عن والد الطفلة.

عن موقع “أكشنها”

 

Read Previous

لأول مرة بالمغرب معرض “التكامل” للتنمية والتطوير الذاتي

Read Next

صورة لشبح رجل فوق مبنى لحظة انفجار بوسطن تُثير جدلاً واسعاً