خريبكة.. تفكيك عصابة متخصصة في السرقات الموصوفة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بخريبكة، مؤخرا، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة، استهدفت محلات تجارية ودور سكنية ودراجات نارية وهوائية بكل من مدن خريبكة وبوجنيبة والفقيه بنصالح.

وأوضح مصدر أمني أن أفراد هذه العصابة، المكونة من خمسة أشخاص تم إيقاف أربعة منهم، قاموا بعدة سرقات شملت 32 محلا تجاريا من ضمنها محلات تعود لأشخاص يقطنون بالخارج والعديد من المنازل و25 دراجة نارية، مشيرا إلى أن إيقاف أفراد هذه العصابة جاء بناء على عدة شكايات (58 شكاية) تقدم بها العديد من المواطنين منذ مطلع سنة 2013.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات المراقبة الليلية لعناصر الشرطة القضائية مكنت من إيقاف هؤلاء الأشخاص، الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و50 سنة، وحجز أدوات (رزمة من المفاتيح المزورة وملاقط وأداة قاطعة) كانوا يستعملونها في تنفيذ أعمالهم الإجرامية.

وتابع أن العناصر الأمنية تمكنت أيضا من حجز 40 هاتفا محمولا مشكوك في مصدرها والعديد من أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة ودراجات نارية وهوائية وزرابي وأفرشة وأغطية ومعدات الكترونية.

وتمت أول أمس الثلاثاء، إحالة المشتبه بهم على أنظار العدالة من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة لأكثر من ظرف واستعمال وكسر بمفاتيح مزورة مع حالة العود والمشاركة في سرقة الدراجات وإخفاء مسروق وحيازة أشياء بدون سند قانوني.

Read Previous

طنجة: اعتقال مصابة ب”السيدا” تنقل الفيروس انتقاما من الرجال !

Read Next

بالفيديو نقاش ساخن بين الشيخ سار و مثلي جنسي