قال إنه استعان بطبيب نفساني كي لا تتأثر نفسيته: هشام المحدوفي يفتح النار على فريقه الرجاء

لا زالت معاناة هشام المحدوفي لاعب الرجاء البيضاوي والمنتخب المغربي متواصلة مع الإصابة التي لحقت به منذ الموسم الماضي، ورغم الفحوصات المكثفة التي قام بها على ركبته لم يتوصل إلى نوعية الإصابة، حيث يعاني من انتفاخ في الركبة.
واشتكى المحدوفي من الإهمال الذي تعرض له داخل نادي الرجاء الرياضي، إذ قال في هذا الصدد في تصريح لموقع “كورة” “مع الأسف لم أجد العناية الكاملة داخل فريقي، ففي الوقت الذي كنت أنتظر فيه اهتماما من مسؤولي النادي، إلا أنني وجدت العكس، أعاني من التهميش ومن المضايقات حتى في التمارين، لم أفهم هذا الوضع الذي أصبحت أعيشه، لقد زرت مؤخراً طبيباً للأعصاب ليساعدني على أن لا تتأثر نفسيتي، هذا قدري، أتعايش معه بصبر ورباطة جأش، سأحاول التحدث مع مسؤولي الفريق من أجل تحديد مستقبلي، حيث ما زلت مرتبطا مع الفريق، وإذا لم أوفق في إقناع المسؤولين فسأكون مضطراً للبحث عن ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.. أنا الآن تحت الرعاية الطبية وأكيد سوف أعود إلى عافيتي وإلى مستواي”.

يذكر أن اللجنة الطبية للرجاء تابعت بدقة حالة اللاعب المحدوفي إلا أنها لم تتوصل لحد الآن إلى تشخيص الإصابة الغريبة التي لحقت باللاعب.

أكورا بريس: نبيل الصديقي 

Read Previous

اعتقال “الناموس” مغتصب فتيات الناظور: بتر جزءا من العضو التناسلي لآخر ضحاياه وأرغمها على أكله

Read Next

يُرجى التصويت لفائدته: الفنان المغربي عبد الفتاح جريني ينافس لنيل جائزة إم تي في العالمية