يُرجى التصويت لفائدته: الفنان المغربي عبد الفتاح جريني ينافس لنيل جائزة إم تي في العالمية

رُشح الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني لجوائز موسيقى mtv europe music awards 2011 ،  فئة أفضل فنان عالمي، وهو الترشيح  الذي يأتي ليتوج يتوج المسيرة الناجحة لهذا الفنان الشاب، الممثل العربي الوحيد في هذا الحدث العالمي الكبير الذي يكافئ  كل سنة  أفضل الفنانين من خلال إنتاجاتهم الموسيقية المتميزة.

ويعتبر عبد الفتاح الجريني، الفنان الأكثر تأثيرا في إفريقيا والشرق الأوسط والهند. حيث حققت ألبوماته نسب مبيعات عالية جدا. كما أن قصة نجاح هذا الشاب (28 سنة )، الذي بدأ مسيرته الفنية قبل أربع سنوات ، هي فخر حقيقي لبلده  المغرب والعالم العربي.

للدخول إلى الموقع الإلكتروني والتصويت للجريني، يرجى إتباع الخطوات التالية:

1- http://me.mtvema.com/vote

2- World Wide Act Africa/India/Middle East Nominees

3- AbdelFattah Grini

4- Vote

ويتوقع أن يتابع جوائز “إم. تي. في. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2011″ أكثر من 1.2 مليار مشاهد عبر شبكة “إم. تي. في.” العالمية التي تضم أكثر من 60 قناة تصل إلى ما يزيد عن 640 مليون أسرة حول العالم. وقد كانت جوائز “إم. تي. في. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا” للعام الماضي، والتي تم تنظيمها في مدريد، هي الحدث الأكثر مشاهدة، بمجموع 22.2 مليون مشاهد.

الجدير بالذكر أنّ حفل توزيع جوائز “إم. تي. في. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا” الثامنة عشر ستبث على الهواء مباشرةً من أوديسي أرينا بلفاست يوم الأحد 6 نونبر على الساعة التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

أكورا بريس: نبيل الصديقي

 

 

Read Previous

قال إنه استعان بطبيب نفساني كي لا تتأثر نفسيته: هشام المحدوفي يفتح النار على فريقه الرجاء

Read Next

بعد أن ساهما في تأهيل المنتخب المغربي: الشماخ وتاعرابت يعانيان بإنجلترا